الاتحاد

الاقتصادي

عجمان تستعرض إمكاناتها السياحية

? دبي (وام)- زار عبدالله بن محمد المويجعي رئيس غرفة تجارة وصناعة عجمان جناح إمارة عجمان في سوق السفر العربي الذي اختتم أعماله أمس بدبي وتفقد الأقسام المشاركة في جناح إمارة عجمان وتعرف على مختلف المنتجات الترويجية التي يقدمها وفد الإمارة لزوار معرض سوق السفر العربي ومنها معايير مشروع تصنيف الفنادق الجديد الذي اعتمدته دائرة التنمية السياحية بعجمان في أول أيام المشاركة. وكان في استقباله فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان رئيس وفد الإمارة للمعرض. وقال محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال في غرفة عجمان إن الغرفة عقدت عددا من الاجتماعات الناجحة مع مستثمرين في قطاعات الفنادق والمعارض الدولية خلال أيام المعرض.
وأكد أن غرفة عجمان بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية حققت الأهداف المرجوة من المشاركة. وأضاف أن اجتماعات الغرفة ركزت على التعريف بمقومات عجمان التجارية والفرص المتاحة للاستثمار إلى جانب الترويج لمنتجات وخدمات منشآت الأعضاء المنتسبين للغرفة دعما للشراكة الاقتصادية التي تحرص غرفة عجمان على توطيدها بمبادرات فعالة وضمن خطة برامج المشاركة في المعارض والملتقيات.
ولفت إلى أنه تم الدخول في مفاوضات جادة مع مستثمرين من عدة دول في عدة قطاعات من بينها الفنادق والمعارض إضافة إلى المستشفيات.
من جهتها، قالت شيخة علي النعيمي مديرة إدارة الترويج واستقطاب الاستثمارات بغرفة عجمان إن الخصائص التي تتمتع بها إمارة عجمان والخدمات والحوافز المقدمة للمستثمرين تجعل إمارة عجمان قاعدة مهمة لتوظيف واستثمار رؤوس الأموال وأن دور غرفة عجمان خلال المشاركة هو مواصلة العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية في الأسواق الإقليمية والعالمية وتوسيع حجم الشراكة الاستثمارية والتي تنعكس إيجابيا على جذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع إلى الإمارة.

اقرأ أيضا

مصر: الاقتصاد يسير على الطريق السليم