الاتحاد

الإمارات

السيطرة على حريق برج «الشعلة» دون إصابات بدبي

سيطر الدفاع المدني في دبي، فجر اليوم الجمعة، على الحريق الذي شب في برج «الشعلة» المكون من «85» طابقاً في منطقة المارينا دون إصابات بشرية.



وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخلاء البرج من سكانه بنجاح، مشيراً إلى أن الجهات المختصة في دبي تعمل على توفير أماكن للسكان والعائلات المتأثرة جراء الحريق.

وذكر الدفاع المدني بدبي أن فرق الإطفاء تعاملت بمهارة عالية وسرعة فائقة للسيطرة على الحادث والحد من انتشار النار التي شبت في الطابق «65» من البرج إلى باقي الطوابق دون أي إصابات بشرية فيما بدأت عملية تبريد البرج.



وأوضح أن فرق الدفاع المدني احتاجت أربع دقائق فقط للوصول إلى موقع الحادث بعد أن تلقت بلاغاً في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل يفيد بوجود حريق في برج «الشعلة» حيث تبين أن الحادث متطور ويقع في الطابق «65» من البرج.

ولفت الدفاع المدني إلى أنه شارك في عملية الإطفاء إلى جانب مركز المرسى -الذي يعد جهة الاختصاص- مراكز شهداء الإمارات والقوز والبرشا وبورسعيد والراشدية بجانب الإنقاذ البحري.



أشرف على عملية السيطرة على الحريق سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وسعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للدفاع المدني بدبي اللذان كانا موجودين في موقع الحادث.

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية