الاتحاد

الاقتصادي

وزير الاقتصاد يزور معرض السفر العربي


أبوظبي (الاتحاد) - زار معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، معرض السفر العربي في نسخته العشرين، الذي تستضيفه إمارة دبي، يرافقه المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد وعدد من المسؤولين.
وأكد معالي المنصوري أنه وفي ظل توجه الدولة تدريجياً إلى بناء الاقتصاد المعرفي وانتهاجها لسياسة التنويع الاقتصادي، فإن القطاع الساحي بات يمثل أهمية قصوى في تدعيم الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية الإمارات 2021 عبر استقطاب الاستثمارات إلى هذا القطاع الحيوي. وأضاف معالية أن تنظيم هذا المعرض يمثل سمة بارزة وعلامة مميزة ضمن أجندة الأحداث العالمية المرموقة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي على وجه الخصوص، وهو ما يعكس اهتمام القيادة الحكيمة بدور السياحة الإستراتيجي في تطوير اقتصاديات الدول، واتخاذها الخطوات الضرورية التي تواكب تطلعات التنمية الاقتصادية وتحسين الهيكل الاقتصادي بالاعتماد على تعزيز الإيرادات السياحية والإنفاق السياحي.
وتفقد معالي المنصوري عدداً من الأجنحة والمنصات في المعرض وتعرف إلى أهم جوانب مشاركاتها وجهودها في عملية الترويج السياحي لدولة الإمارات والدول المشاركة، وتوقف المنصوري عند أجنحة كل من إمارة أبوظبي، وهيئة دبي للثقافة والفنون، والإدارة العامة لشؤون الإقامة والأجانب، وشرطة دبي، وإكسبو 2020، وفلاي دبي، وطيران الإمارات، ودبي لاند وغيرها.

اقرأ أيضا

22.9 مليون اشتراك بخدمات الاتصالات في الدولة بنهاية مارس