الاقتصادي

الاتحاد

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطتين جديدتين في الشارقة

خلال افتتاح إحدى المحطتين (من المصدر)

خلال افتتاح إحدى المحطتين (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد) - افتتحت شركة أدنوك للتوزيع أمس محطتين جديدتين لخدمة تعبئة الوقود في الشارقة وهما محطة “اليرموك” والتي تقع بالقرب من دوار الكويت “الاتصالات”، ومحطة “سمنان”، والتي تقع على الطريق المؤدي إلى جمعية حلوان التعاونية بالقرب من مسجد الصحابة.
وافتتح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام وعضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، المحطتين، وذلك بحضور عبد الله سالم الظاهري مدير عام شركة أدنوك للتوزيع وعدد من المسؤولين والموظفين في الشركة وممثلي الجهات الحكومية.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن افتتاح المحطتين يأتي في إطار خطة الشركة الاستراتيجية لافتتاح سلسلة من محطات الخدمة في جميع أنحاء الدولة وتلبيةً لاحتياجات العمــلاء بتوفير الخدمات المميزة في كافة مدن ومناطق الدولـة.
وتوفر المحطتان خدماتهما من المنتجات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة، حيث تحتوي كل منهما على 6 مضخات للتزود بالوقود بالإضافة إلى خدمة التسوق من متجر واحة أدنوك، وخدمة تبديل زيت المحركات، وخدمة غسيل السيارات الأتوماتيكي بالإضافة إلى خدمات أخرى متنوعة.
وتتميز محطة “سمنان” بتوفير خدمات إضافية مثل خدمة تزويد وقود الديزل وخدمة توزيع اسطوانات الغاز وخدمة العناية بالمركبات.
إن افتتاح محطتي “اليرموك” و “سمنان” يأتي تأكيداً على حرص الشركة في المضي قدماً بتنفيذ خطتها الاستراتيجية لافتتاح المزيد من المحطات خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

البنك الدولي يدعم دول الساحل الإفريقي بـ7 مليارات دولار