الاتحاد

الإمارات

«أبطال شرطة الغد» يزورون استادي محمد بن زايد وهزاع بن زايد

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع طلبة برنامج «أبطال شرطة الغد» الذي تنظمه شرطة أبوظبي، على الملاعب والصالات والمرافق الرياضية في استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة الرياضي بمدينة أبوظبي، واستاد هزاع بن زايد في نادي العين الرياضي الثقافي، بمدينة العين.
وأوضح العقيد عبد الله سالم التميمي، المشرف على البرنامج في أبوظبي، أن هذه الزيارة تهدف إلى تعريف الطلبة على الأندية الرياضية في أبوظبي، وترسخ لديهم حب الولاء والانتماء للوطن، مشيراً إلى المنجزات التي حققها الرياضيون واللاعبون الذين رفعوا راية الإمارات عالياً في البطولات العالمية.
وكان محمد حسن التمراني، مدير النشاط الرياضي، في نادي الجزيرة الرياضي استقبل 44 طالباً، واصطحبهم في جولة، وشرح لهم عن استاد محمد بن زايد الذي يُعتبر معلماً معمارياً يتميز بتصميمه الفريد، ويوجد به كابينات كبار الشخصيات وكبار الزوار، واستضاف العديد من المباريات والبطولات الرياضية.
ومن جانبه أكد الملازم أول عبد الرحمن، من إدارة مدارس الشرطة، أن الزيارة تعزز غرس حب الرياضة في نفوس الطلاب، وتشجعهم على ممارستها عملاً بمبدأ العقل السليم في الجسم السليم.
وفي ذات السياق زار 56 طالباً من المشاركين في برنامج «أبطال شرطة الغد» القاطنين في مدينة العين، استاد هزاع بن زايد، في نادي العين الرياضي الثقافي، حيث اطلعوا على الملعب والصالات الرياضية بالنادي.

اقرأ أيضا

برنامج الشيخة فاطمة للتطوع يفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد