الاتحاد

الرياضي

تأجيل سباق الجولة الثانية لـ «الشراعية» 43 قدماً

قررت اللجنة المنظمة لسباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً تأجيل موعد السباق الذي كان مقرراً له الثانية ظهر اليوم إلى موعد جديد يحدد فيما بعد على ضوء برنامج الموسم الرياضي البحري 2011 - 2012.
وجاء القرار نظراً لحالة البحر والظروف المناخية حسب تقارير الأرصاد الجوية، التي حذرت من وجود رياح قوية وارتفاع كبير في مستوى الأمواج الأمر الذي قد يشكل خطراً على المتسابقين مما استدعى تأجيل السباق.
وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد أكملت تحضيراته الفنية والتنظيمية لإقامة السباق اليوم غير إن اللجنة المنظمة للسباق رأت تأجيله وقامت بإعلان القرار مبكراً وإبلاغ كل المشاركين في السباق عبر الرسائل النصية القصيرة (أس أم أس).
وقال مروان الطاير مشرف عام سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية في النادي إن اللجنة المنظمة ستدرس اختيار الموعد المناسب لتنظيم السباق على النحو الذي يتوافق مع البرامج الأخرى والسباقات البحرية في أندية الدولة مشيراً إلى إن اللجنة المنظمة حريصة على إنجاح السباق وإقامته في أحسن الظروف بما يضمن سلامة المتسابقين استمراراً للنجاحات الكبيرة التي يشهدها الموسم.
وأضاف: حققت سباقات السفن والقوارب 60 و43 و22 قدماً نجاحات كبيرة بفضل التعاون الكبير الذي تجده اللجنة المنظمة من الملاك والنواخذة المشاركين أولاً ثم التعاون الكبير من قبل المؤسسات الوطنية والإدارات العامة في الشرطة والقوات المسلحة وحرس السواحل والدفاع المدني.

اقرأ أيضا

كومباني يعود إلى أندرلخت لاعباً ومدرباً