الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مرحلة جديدة

مرحلة جديدة
22 يناير 2019 02:36

مرحلة جديدة من البناء والعمران والتنمية تنطلق في أبوظبي بصدور مرسوم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
فالإمارة قاطرة أساسية للنمو، ورافعة مهمة في مسيرة النهضة، ينعكس تطورها الاقتصادي وزيادة قدراتها التنافسية على الدولة ككل.
والمجلس التنفيذي يعد المحرك الفعال والمؤسسة الرئيسة الفاعلة في جهود تعزيز الازدهار والرخاء، عبر الدور المنوط به لرسم السياسة العامة للإمارة، ووضع خطط التنمية والإشراف على تنفيذها، ومتابعة سير العمل في مختلف الدوائر والجهات، بما يحقق الخير العام للبلاد.
وإعادة تشكيله تسهم من دون شك في «ترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي والاستثمار الأمثل للموارد في دفع عجلة التنمية المستدامة، وتعزيز تنافسية أبوظبي وريادتها في القطاعات كافة»، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
إنها خطوة جديدة حميدة في إطار الاستراتيجية الثابتة والتوجهات العليا للقيادة الحكيمة لترسيخ الإطار المؤسسي الذي يضمن مواصلة الإنجازات، بتعزيز أسس العمل الحكومي والتنموي والخدمي في أبوظبي. وبضخ دماء جديدة في فريق العمل، فإن قطاعات عديدة ستكون على موعد مع مزيد من الطفرات من أجل تحقيق راحة ورفاهية الجميع.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©