الاتحاد

الرياضي

الأهلي يرفض تحميل الحكم مسؤولية «الخسارة الثانية»

القاهرة ( د ب أ)



أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، رضاه عن مستوى وأداء لاعبيه أمام الفيصلي الأردني بالبطولة العربية رغم الخسارة «التي تعد الثانية من الفريق الأردني في أسبوع» .

وأطاح الفيصلي بالأهلي من الدور قبل النهائي بالبطولة العربية للأندية المقامة حالياً بمصر، عقب فوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

وشدد البدري، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، على أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قدم أداءً جيداً في المباراة، رغم اهتزاز شباكه بهدفين لا يسأل عنهما.

وتابع مدرب الأهلي: هناك توفيق وعدم توفيق في بعض الكرات، وفي كأس مصر، الحارس الأجهز سيشارك، أريد أن أؤكد على أن الشناوي لا يتحمل نتيجة المباراة بمفرده، سواء خسر الأهلي أو تعادل حتى لا نظلمه كحارس واعد.

أوضح البدري أن خسارة مباراة الفيصلي، أضاعت هدفاً مهماً على الفريق وهو الفوز بالبطولة العربية، مشيداً بقوة المنافسة بين أندية الوطن العربي خلال المسابقة.

أشار مدرب الفريق المصري إلى أن حكم المباراة لم يكن السبب الرئيسي في خسارة فريقه، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الأهلي، وسمح للاعبي الفريق الأردني بإضاعة الوقت بشكل مبالغ فيه.

أكد البدري، في ختام تصريحاته، أن السبب في الهزيمة هو سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين في هذه المباراة، فالفريق الأردني أحرز هدفين من توفيق في نهاية الهجمات، ولاعبو الأهلي لم يقصروا على الإطلاق، والدليل أن الشوط الثاني كان من طرف واحد وهو الأهلي، لكن التوفيق لم يمنحه الفوز هذه الليلة.

ويستعد الأهلي عقب خروجه من البطولة العربية، للعودة إلى المنافسات المحلية، حيث يواجه سموحة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، التي يسعى لاستعادة لقبها الغائب عن خزائنه منذ 10 أعوام.

فيما شدد الصربي نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، على أنه وعد بالقتال من أجل التتويج بالبطولة.

وقال المدير الفني للفريق الأردني، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: وعدت الجميع بالقتال بقوة على اللقب العربي، وهو ما يظهره الفيصلي في كل مرحلة من مراحل المسابقة حتى الوصول للنهائي على حساب صاحب الأرض.

تابع نيبوشا: أسماء لاعبي الأهلي لم تكن كافية لإيقافنا عن القتال من أجل هدفنا المنشود، نحن مثل القطار السريع الذي لا يتوقف لأي سبب حتى الوصول لهدفه.

وعلق المدرب الصربي على اتهامات إضاعة لاعبيه للوقت خلال المباراة وخاصة في الشوط الثاني، قائلاً: من الصعب أن تفوز على أي فريق مرتين في عشرة أيام وحتى نكرر الفوز على الأهلي كانت تلك إحدى خططي اليوم، ولو لاعبت الأهلي مره أخرى سأفوز عليه، ولكن أتمنى أن أواجهه في عمان وسط جماهير فريقي.

واختتم نيبوشا تصريحاته موجهاً الشكر للاعبيه وجماهير الفيصلي التي وقفت خلف فريقها من المدرجات.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم