الاتحاد

الاقتصادي

صالة استقبال خيالية تنتظر المسافرين في مطار أبوظبي

أكدت "طيران الاتحاد" أنها سوف تفتتح في شهر مايو القادم صالة فخمة لمستخدمي الدرجة الأولى بمطار أبوظبي الدولي، وأنها مستمرة في تطوير عروضها المميزة للمسافرين على خطوطها.



وسيكون مقر تلك الصالة بالمبني رقم 3، وستكون حصريًا لمستخدمي الدرجة الأولى وضيوف الشركة المميزين، على متن طائرة إيرباصA-380.



وتعتبر طائرة إيرباص A-380 من أفخم الطائرات التي شغلتها "طيران الاتحاد" وسبق أن كشفت الشركة عن مقاعد درجات رجال الأعمال على متن الطائرة وهي بمثابة فندق فخم في الجو.



وأضاف بتير بومجارتنر رئيس طيران "الاتحاد" أن صالة الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي ستكون بمثابة جوهرة التاج بسبب تصميمها الذكي والفريد، ونموذجا للمطار الفاخر حول العالم.



وقالت الشركة،  في بيان لها، إن الصالة ستكون الأحدث لكونها تجمع بين عناصر التصميم العربي الحديث والأناقة والفخامة بالتزامن مع العلامة التجارية لـ "الاتحاد للطيران". وبقية التفاصيل لن تكون متاحة الآن.



وقد ارتفعت أعداد المسافرين عبر مطار أبوظبي بمعدل 17.2% عام 2015، مع أكثر من 23 مليون مسافر عبر المطار. ويعود جزء كبير من هذا النشاط، للنمو الكبير في أنشطة الشركة التي نقلت 17.4 مليون راكب عام 2015، بزيادة قدرها 18.4% عن العام السابق.



وفي عام 2014، انتقل "طيران الاتحاد" للرحلات الفاخرة، مع مستوى جديد من الرفاهية في الإقامة يضم أجنحة خاصة على طائرات A380، وفي أغسطس الماضي افتتح رسميًا صالة رجال الأعمال التي تم تجديدها بمبني المطار رقم 1، والتي تبلغ مساحتها 1044 مترًا مربعًا تتسع لجلوس 134 ضيفًا، كما تحتوي على مطعم حديث وفاخر لرجال الأعمال، وخدمة الإنترنت اللاسلكي وحمامات ومناطق للعب الأطفال.



ووضعت الشركة خططا لافتتاح مبنى آخر فاخر بحلول الاحتفال باليوم الوطني عام 2017، وأنها سوف تنجز 70% من إنشاءات وتجهيزات تلك الصالة الجديد بحلول نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضا

«أدنوك» توقع اتفاقية جديدة طويلة الأجل لبيع الزيوت الأساسية في الهند