الإمارات

الاتحاد

«خليفة الإنسانية» تحتفي بمنسقي «دعم الطلبة»

الفجيرة (وام) - أقامت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في المركز الثقافي بخورفكان حفل التكريم الخامس للعاملين في مشروع دعم طلبة المدارس في كل من الفجيرة وخورفكان، والذين بلغ عددهم 219 منسقاً ومنسقة، عملوا في المشروع للعام الدراسي 2011 - 2012، وذلك برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة.
حضر الحفل، أحمد سالم المنصوري مدير مكتب الشارقة التعليمي ومسؤولون من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وعدد من التربويين وحشد من المكرمين من الاختصاصيين الاجتماعيين والمنسقين العاملين لدى المؤسسة، والذين كان لهم دور فاعل في إنجاح المشروع الوطني والإنساني.
وشكرت المؤسسة في بيان صحفي كل من ساهم في تنظيم الحفل السنوي، الذي يقام تكريما لأناس لم يرضوا إلا أن تكون لهم بصمة في مجال العمل الخيري والإنساني بمشاركتهم الفعالة والمؤثرة في برنامج دعم طلبة المدارس في الدولة.
يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تتعاون مع ألف و179 أخصائيا وأخصائية لدعم البرنامج التعليمي للمؤسسة لتكريس نجاحه سنويا من خلال الرغبة الصادقة والاحترام والتقدير المتبادل واكتساب الخبرات والمهارات للتعامل مع حاجات الناس وتقديم المساعدة دون التسبب بأي حرج لهم.
وكرمت المؤسسة 141 منسقا من منطقة الفجيرة التعليمية و 78 منسقا من مكتب الشارقة التعليمي ممن ساهموا في مشروع الدعم التعليمي للطلبة وقدمت لهم شهادات تقدير وهدايا رمزية. وكانت المؤسسة كرمت في وقت سابق 179 منسقا ومنسقة من أبوظبي و276 منسقا ومنسقة من مدينة العين و52 منسقا ومنسقة من المنطقة الغربية، وفي دبي تم تكريم 111 منسقا ومنسقة، وفي الشارقة 103 منسقين ومنسقات، وفي عجمان 54 منسقا ومنسقة.
ويقام الحفل الختامي والأخير لتكريم المنسقين التعليميين اليوم في مدرسة الرؤية للتعليم الأساسي والثانوي في منطقة الرمس في رأس الخيمة، ويتم خلاله تكريم 151 منسقا ومنسقة من إمارة رأس الخيمة.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بشأن "المبادرات والبنى التحتية"