الاتحاد

ألوان

مهرجان «الَجمال» العالمي 9 مارس المقبل

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان «ماي بيوتي فيست»، بين 9 و10 مارس المقبل، بحضور عدد من المشاهير العالميين ورواد صناعة الجمال وأصحاب المدونات الأكثر شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عرض تشكيلة من منتجات التجميل العالمية في منطقة برج خليفة دون تاون دبي.
وفق إحصائيات رسمية، أصبحت دول مجلس التعاون الخليجي هي الأسرع نمواً في قطاع التجميل، حيث بلغت قيمة التجزئة الخاصة بأسواق التجميل 9,3 مليار دولار أميركي في 2016، ومن المتوقع أن ينفق العملاء نحو 13,6 مليار دولار بحلول عام 2020.
وقالت لوجينا العبيداني، المدير العام للمهرجان، إن الفعاليات تتضمن لقاءات حية مع المشاهير ضمن جلسات لأهم نصائح العناية بالجمال وعقد فصول تدريبية، فيما ستقوم ماركات الجمال العالمية بعرض منتجاتها، من بينها العلامات التجارية لمستحضرات الجمال الكوري والتي ستظهر في المنطقة للمرة الأولى، إضافة إلى عقد جلسات تفاعلية وإصدارات لأحدث منتجات المكياج لتقديم إطلالات جذابة. كما سيتم تسليط الضوء على أهمية الصحة كجزء من الجمال العام، إذ سيقدم المهرجان أطباقا من الغذاء الصحي وأنشطة عن اللياقة البدنية.
وسيتم الإعلان عن قائمة من المشاهير والرموز المؤثرة في المنطقة والمقرر حضورهم مع أفضل مصممي الأزياء العالميين، ومن بينهم هروش أشميان مصممة ماكياج أميركية تحظى بأكثر من 2 مليون متابع، وفوز الفهد الكويتية التي لديها 2,1 مليون متابع، وهي الآن نجمة أحد البرامج التلفزيونية الخاصة بها، وسونيا علي، والشقيقتان المقيمتان في دبي وخبيرتا التجميل العالميتان سونيا وفايزة علي، اللتان تملكان متابعين كُثر وشهرة إقليمياً ودولياً.

اقرأ أيضا

ترامب يوقع أمراً تنفيذياً لدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي