الاتحاد

الإمارات

تكريم فرق العمل من ذوي الإنجازات في «مواصلات الإمارات»

دبي (الاتحاد) - أكد معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، أن العمل الجماعي المستند على رؤى واضحة وأساليب أداء مدروسة هو ركيزة أساسية لتحقيق الإبداع والإنجاز بشكل نوعي، معتبراً أن الوصول إلى منصات التتويج بات ثقافة راسخة لمواصلات الإمارات في مسيرتها نحو التميز المؤسسي.
جاء ذلك، خلال حفل تكريم فرق العمل من ذوي الإنجازات في مواصلات الإمارات، ممن حقق نجاحات لافتة وجوائز مهمة خلال الفترة الماضية. حضر الحفل الذي عقد في مبنى الإدارة العامة بمواصلات الإمارات بدبي، أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، ومديرها العام سعادة محمد عبد الله الجرمن، والمديرون التنفيذيون، وعدد من مديري الإدارات والفروع ومراكز الأعمال، ورؤساء وأعضاء فرق العمل المكرمة.
وأثنى القطامي خلال كلمته على النمو القياسي الذي يشهده أداء مواصلات الإمارات، من خلال فريق عمل متجانس ومنسجم استطاع أن يترجم طموحات الإدارة إلى واقع ملموس يواكب تطلعات الحكومة الاتحادية، مشيراً إلى أن مجلس إدارة المؤسسة يتابع عن كثب سير إجراءات وأنشطة المؤسسة، من خلال لجان العمل التابعة للمجلس في جوانب المراقبة والتدقيق والحوكمة المعتمدة.
وأوضح القطامي خلال كلمته أن “النجاح والإنجاز دائرة واسعة، تتشكل من الفرص الممكنة، والإمكانيات المتاحة، وبعض التحديات المتوقعة، وذلك يتطلب إرادة حقيقية ورؤية واضحة وعملاً جماعياً تسوده روح الفريق الواحد والمسؤولية المشتركة”.
ولفت معاليه إلى أنه إذا كان تحقيق النجاح على المستوى الفردي أمراً هاماً، فإن الإنجاز الجماعي والنجاح المشترك لهما بُعد آخر، وأثر أكبر، مشيداً باهتمام مواصلات الإمارات بتكريم فرق العمل لديها، وحرصها على رفع أداء هذه الفرق، وتشجيعها على تطبيق نهج الإبداع الجماعي لتقديم خدمات حكومية متميزة في قطاع المواصلات والخدمات الفنية.
وتابع القطامي: “إن العمل ضمن فريق واحد يساعد في طرح الأفكار الخلاقة، وتبادل الخبرات والآراء، وإدامة العلاقات فيما بين أعضاء هذه الفرق، وقبل كل شيء فهي فرصة لتقاسم الفرحة عند النجاح”.
وأشاد وزير التربية والتعليم برؤى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات التي تدعو لضرورة توفير بيئة عمل تحفيزية للموظفين في الحكومة الاتحادية، وتشجيعهم على العمل والعطاء، وتحقيق الإنجازات والنجاحات التي تسهم في تحسين الأداء المؤسسي وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، وهو يؤدي بلا شك إلى تعزيز مستويات الريادة والتميز والتنافسية لدولة الإمارات.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يطلق «جائزة سعود المعلا للأداء المتميز»