الاتحاد

الرياضي

مدرب حراس الزمالك يستقيل من منصبه

تقدم أحمد سليمان مدرب حراس مرمى الزمالك بالاستقالة من منصبه بسبب تجاهل إدارة ناديه راتبه الشهري رغم وعود ممدوح عباس رئيس النادي، وكان المدرب قد طالب برفع راتبه الشهري قبل أن يرفض مجلس ممدوح عباس الطلب. في الوقت نفسه، استقر أحمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود والمنتخب المصري على التوقيع للزمالك مع نهاية الموسم الحالي الذي يتزامن مع نهاية عقده مع الفريق العسكري، وفقاً لما أكده اللاعب. وقال: “حسمت قراري ورغبتي بالانتقال للزمالك في نهاية الموسم بعد أن رفضت إدارة الحرس الاستغناء عني خلال فترة الانتقالات الجارية”.
من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة فرض غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 45 ألف جنيه بسبب إشعال جماهيره للشماريخ والهتافات والسباب الجماعي واستخدام الليزر، بينما غرمت اللجنة الأهلي 15 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي من قبل جماهيره في مباراة الانتاج الحربي. وأوقفت اللجنة نادر سعد حارس مرمى الانتاج الحربي مباراة وغرمته 10 آلاف جنيه بسبب اعتراضه على التحكيم بشكل غير لائق.
على صعيد آخر، تبددت مخاوف الجهاز الفني بالأهلي تجاه عماد متعب مهاجم الفريق الذي عانى على مدار الأيام الماضية من اصابة بالظهر، حيث كانت الشكوك تدور حول معاودة آثار الإصابة القديمة، وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن متعب سيعود لتدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت ليكون مستعداً للمشاركة مع الفريق في لقاء اتحاد الشرطة المقرر الأربعاء المقبل.
على الجانب الآخر، نفى إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي نية إدارة ناديه الموافقة على الاستغناء عن خدمات عبدالله الشحات نجم الدراويش لصالح الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية.

اقرأ أيضا

مودريتش بعد مباراته الـ300 مع الريال: أتمنى خوض 100 مباراة أخرى