الاتحاد

الإمارات

وفد مغربي يشيد بخدمات شرطة أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

التقى العميد مطر أحمد المهيري، مدير مديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بشرطة أبوظبي، في مكتبه، وفداً من شرطة المملكة المغربية الذي شارك في دورة تدريبية تخصصية لمعهد تدريب أمن المنافذ ضمن 65 منتسباً يمثلون إدارات الأدلة الجنائية، وجوازات المنافذ، وإدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات.
وأعرب المهيري عن تقديره وشكره لمشاركة الوفد في دورة تدريبية متخصصة نفذها معهد تدريب أمن المنافذ، موضحاً أن تدريب العناصر الشرطية يلقى اهتماماً بالغاً من القيادة الشرطية، لافتاً إلى التطور الذي شهده المعهد لمواكبة المستجدات العصرية، وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.
وتعرف الوفد، خلال جولة في مطار أبوظبي الدولي، إلى طبيعة الخدمات المقدمة للمسافرين، والتي تشمل تلقي الشكاوى، وفتح البلاغات، وتسلم وتسليم المعثورات، وتنفيذ حملات التوعية، وغيرها من الخدمات التي تقدمها مراكز الشرطة الشاملة.
ومن جانبها، أشادت العميد مريم ربيعي، رئيس الموظفين بشرطة حدود مطار محمد الخامس الدولي في المملكة المغربية، بالمستوى الذي وصلت إليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تقديم الخدمات الشرطية وفق أفضل معايير العمل الشرطي العالمية، وبمنظومة تدريب، ورفع كفاءة الكوادر البشرية وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في مختلف الإدارات.
 

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير