الرياضي

الاتحاد

«الشارقة للخدمات الإنسانية» يحرز المركز الأول في بطولة البوتشيا

دبي (الاتحاد) - اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا للشلل الدماغي، التي أقيمت بنادي دبي للرياضات الخاصة، مساء أمس الأول، بمشاركة 15 لاعباً ولاعبة من أندية المعاقين بالدولة للحصول على المراكز الثلاثة الأولى.
وفازت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالمركز الأول عن طريق سالم عبيد المدحاني في منافسات فئة “بي سي 1”، ليأتي في المركز الثاني لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة محمد الشاعر، ثم ثالثة أسماء المرزوقي لاعبة نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي منافسات فئة “بي سي 2”، حققت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد المركز الأول الذي حمل توقيع فاضل محمد سلطان، ليتبعه في المركز الثاني زميله سلطان محمد علي، ليحتل المركز الثالث حميد عبدالله حسين لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة، وفي منافسات فئة “بي سي 3”، فازت لاعبة نادي العين للمعاقين خاطرة مفتاح بالمركز الأول.
وعقب نهاية البطولة، عبر محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين عن سعادته بالنتائج التي حققها اللاعبون خلال المنافسات، وقال: “أصبح بوسعنا انتقاء صفوة اللاعبين للمشاركات الخارجية القادمة ونعمل دائماً على إعطاء الفرصة لكل اللاعبين لإظهار مواهبهم من خلال تنظيم مثل هذه البطولات”. من ناحيته، أكد ماجد عبدالله العصيمي أمين السر العام للاتحاد أن “الإمارات أصبحت من أولى الدول التي تهتم برياضة المعاقين من خلال ما حققه أبطال الإمارات في المشاركات السابقة، وخوضهم البطولات العالمية”، وأعرب عن سعادته بالمشاركة الكبيرة هذا الموسم، مؤكداً أن البطولة نجحت بكل المقاييس، موضحاً أن الفترة المقبلة ستظهر نخبة من اللاعبين المحترفين في منافسات البوتشيا.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»