الاتحاد

الإمارات

«أصدقاء الشرطة» الصيفي يختتم فعالياته

عمر الأحمد (أبوظبي)

اختتمت شرطة أبوظبي، أمس، فعاليات البرنامج الصيفي «أصدقاء الشرطة»، المقامة في أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين بأبوظبي، والذي استفاد منه 444 من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في الشرطة، والقطاعات المدنية الأخرى في أبوظبي.
 وأكد العميد سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اهتمام القيادة الشرطية ودعمها لجميع الأنشطة والبرامج الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم النبيلة لدى النشء.
وأشار خلال لقائه المشاركين في فعاليات البرنامج، إلى أن البرنامج صقل مهارات الأبناء، وعمل على تنمية إبداعاتهم، ووجههم نحو ما يفيدهم في مجتمعهم من خلال ترسيخ العادات الأصيلة في نفوسهم، مشيراً إلى أن المشاركين تعرفوا إلى الأنماط الحديثة في المجالات التقنية بما يخدم المجتمع.
وثمّن النعيمي، خلال جولته في المعرض المصاحب، جهود القائمين على تنفيذ البرنامج الصيفي، وتضمن المعرض عدداً من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية الهادفة، كما شاهد العرض الذي قدمه الأبناء، إلى جانب الفقرات التراثية والفنية، والعروض الموسيقية التي قدمتها موسيقى الشرطة.
حضر الحفل الختامي العميد خليفة بطي الشامسي، نائب مدير قطاع المالية والخدمات، والعميد سيف الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة بالقطاع، وأحمد الشحي نائب مدير أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين، وعدد من الضباط وأولياء الأمور.

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية