الاتحاد

الرياضي

«منجل» يكسب لقب الشوط الرئيسي و «بليد» ثانياً

من منافسات الشوط الأول في سباق الخيول بمضار جبل علي أمس (تصوير عصام صلاح الدين)

من منافسات الشوط الأول في سباق الخيول بمضار جبل علي أمس (تصوير عصام صلاح الدين)

تمكن الجواد “منجل” لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم وبإشراف دروبا سلفرتنام وبقيادة وليام بيوك من الفوز بالشوط الرئيس على لقب سباق ديرنزتاون البالغ إجمالي جوائزه المالية (120) ألف درهم، كما حققت خيول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم ثنائية في السباق التاسع للخيول العربية الأصيلة والمهجنة الأصيلة الذي أقيم أمس بمضمار جبل علي وسط حضور جماهيري كبير.
نجحت الفرس الرمادية “ايه اف الغبراء” لخالد خليفة النابودة ومن إشراف جيليان دوفيلد وبقيادة تاج أوشي في تحقيق انتصار مثير في الشوط الأول لمسافة 1400 متر على لقب سباق جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم البالغ إجمالي جوائزه المالية (40) ألف درهم برعاية جمعية الإمارات لمربي الخيول بعد أن قدمت عرضاً رائعاً، وجاء في المركز الثاني “اس مهيب” لحسن صالح الحمادي، فيما جاء في المركز الثالث “بارق” لسعيد محمد إبراهيم السويدي.
وعاد الجواد القوي “تحضير” لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم ومن إشراف دروبا سلفرتنام وبقيادة وليام بيوك إلى مستواه السابق حين نال لقب الشوط الأول لمسافة 1600متر على لقب سباق بنك الإمارات دبي الوطني، البالغ إجمالي جوائزه المالية (90) ألف درهم، وجاء في المركز الثاني “جيم شوكر” لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث “مينتد” لسمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم.
وأضاف الجواد “منجل” الفوز الثاني على التوالي لخيول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بإشراف المدرب دروبا سلفرتنام وبقيادة وليام بيوك في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر على لقب سباق مزرعة ديرنزتاون البالغ إجمالي جوائزه المالية (120) ألف درهم، وهو الشوط الرئيس للحفل.
وجاء في المركز الثاني الجواد “كلاسيك بليد” لحامد رادان وايمان ديانيت، فيما جاء في المركز الثالث “مونتبليه” لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم.
وبعد منافسة حامية في الشوط الرابع لمسافة 1400 متر على لقب سباق بنك دبي التجاري البالغ إجمالي جوائزه المالية (65) ألف درهم تمكن الجواد “دايبريك دانسر” لمليح لاحج البسطي من خطف الفوز بفارق رأس عن منافسه ووصيفه “فوروانس” لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث “هيوود” لماك روبنسون وبول إيبس.
وانتزع الجواد القوي “روتشديل” لسمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم لقب الشوط الخامس لمسافة 1950 متراً في سباق طيران الإمارات البالغ إجمالي جوائزه المالية (80) ألف درهم، وجاء في المركز الثاني الجواد “رؤيتي” لنقابة اس. اس، فيما جاء في المركز الثالث الجواد “كول مي جورة” لإسطبلات بو خمسين.
وخطف الجواد “بر دبي” لمليح لاحج البسطي لقب الشوط السادس والأخير لمسافة 1800 متر جائزة الشعفار للاستثمار بعد أن تخطى في الأمتار الأخيرة وصيفه “متجمل” لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث “أوترانتو” لنقابة الصحراء القابضة.

فرنش يسجل فوزه رقم (100)
دبي (الاتحاد) - سجل الفارس رويستون فرنش فوزه رقم المائة في تاريخ مشاركاته في الدولة، كما حافظ على تصدره لقائمة الفرسان بفارق (5) انتصارات عن الفارس تاج أوشي

اقرأ أيضا

سيميوني: نثمن جودة ما يقدمه اللاعبون وليس مدة مشاركتهم