الرياضي

الاتحاد

منطاد العهد يشارك في بطولة بولندا الدولية

منطاد العهد يكمل استعداداته لكأس بولندا الدولية (من المصدر)

منطاد العهد يكمل استعداداته لكأس بولندا الدولية (من المصدر)

أبوظبي (وام) - يشارك “منطاد الإمارات” في بطولة بولندا الدولية التي تستضيفها مدينة نوننتشوف خلال الفترة من الأول إلى الخامس من أغسطس المقبل، بمشاركة أوروبية واسعة للتنافس على لقب النسخة السابعة والعشرين لكأس بولندا المفتوح ومهرجان سبا نوننتشوف السابع، ويشارك الفريق في الحدث الأوروبي الكبير بـ “منطاد العهد” المتوج بصور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأكمل الفريق استعداداته للمشاركة من خلال عدد من الطلعات التدريبية التي نفذها في مدينة شوبشهال الألمانية بإشراف الكابتن طيار رودي هوفر، ويقود الفريق طاقم بقيادة الكابتن حسن ناصر المنصوري وبمساندة كل من الكابتن أحمد السهلاوي وحمدان محمد الأميري.
وقال عبدالرحمن نقي مدير الفريق: “الاستعدادات شملت توفير عددا من الأجهزة الحديثة لسرعة اتخاذ قرارات ضمن التحليق الجوي للوصول للأهداف الجوية التي تحددها اللجنة المنظمة من خلال جهاز “اللوجر” الموصول بالأقمار الصناعية أو “الماركر”، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك المهارة والقدرة في إصابة الأهداف، منوها بحصول الفريق على المركز الأول خلال مشاركته في مهرجان شتودو السويسري العام الماضي.
وأكد جاهزية أفراد الفريق تأتي نتيجة الدعم الكبير والمستمر من القيادة الرشيدة وتجسيد الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في إتاحة كل السبل والوسائل لتمكن شباب الوطن من تمثيل الدولة في أعلى المستويات.
ووجه نقي الشكر إلى الكابتن طيار ادمز كريوزوسكي رئيس اللجنة المنظمة لكأس بولندا ومهرجان سبا نوننتشوف السابع على الاهتمام الكبير لمشاركة منطاد العهد في هذا الحدث البولندي والأوروبي، والذي يأتي ضمن التعاون الكبير بين فريق منطاد الإمارات والفرق الأوروبية وخاصة البولندية، وقال “إن المشاركة التي تصادف شهر رمضان الكريم سيستغلها الفريق في إيصال رسالة الدولة قيادة وشعبا حول التسامح والتعايش السلمي بين الأديان الذي يدعو له ديننا الإسلامي الحنيف والعمل جاهدا على تعزيز الهوية الإماراتية في جميع المحافل الدولية”.
وأشار إلى استلام الفريق لعدد من الدعوات الدولية للمشاركة في عدة مهرجانات ومنها المشاركة في مهرجان اليابان الذي سيقام في مدينة أوساكا نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي