الاتحاد

الرياضي

باتو ينفي رغبته الرحيل عن ميلان

باتو

باتو

نفى المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو أمس الأول التقارير الصحفية التي تحدثت عن قرب انضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ورحيله عن صفوف فريقه ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، في رابع موسم له مع الفريق.
وعلى الجانب الآخر أيضا، أكد ميلان توقفه عن التفاوض مع مانشستر سيتي، حول صفقة ضم مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز. وقال باتو عبر الموقع الرسمي للنادي الإيطالي: “ميلان بيتي..لا أريد أن أنهي مسيرتي مع الروسونيري بعد فوزي بأول لقبين لي بهذا القميص، أريد أن أساهم في تاريخ ميلان، وأن أشارك في نجاحات هذا النادي”. وتابع: “هذه السعادة ستمنحني الطاقة لمواجهة مباريات المستقبل، بمزيد من الحماس، وإرادة أكبر للفوز والتسجيل، أريد أن أشكر رئيس النادي (سيلفيو) برلسكوني)، النادي والجماهير، التي دائما ما وثقت بي”.
وكانت وسائل الإعلام في فرنسا وإيطاليا أشارت في وقت سابق أمس الأول أن باريس سان جيرمان، سيدفع 35 مليون يورو (45 مليون دولار) بما في ذلك المكافأت، نظير الحصول على خدمات باتو. وأضافت وسائل الإعلام أن باتو “22 عاما” نجم المنتخب البرازيلي، الذي انضم إلى صفوف ميلان في 2007 وفاز معه العام الماضي بلقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر، سيوقع عقدا مع باريس سان جيرمان، يمتد حتى 2014، مقابل راتب سنوي يتراوح بين ستة وسبعة ملايين يورو.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين