الاتحاد

الرياضي

رومينيجه : البايرن يحتاج تصحيح المسار

ميونيخ (د ب أ)

 أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ  إن فريق بايرن يحتاج إلى «تصحيح المسار» بعد الهزيمة صفر /&rlm 3 أمام ليفربول، والتي أصبحت الهزيمة الرابعة للفريق في خمس مباريات ودية خاضها استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقي بايرن منافسه التقليدي العنيد بوروسيا دورتموند بعد غد في كأس السوبر الألماني قبل أيام على بداية فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليجا) .

ولكن بايرن حامل لقب البوندسليجا لم يقدم في فترة الإعداد للموسم الجديد ما يتناسب مع إمكانياته والمستوى المتوقع منه.

وتضمنت فترة إعداد بايرن للموسم الجديد جولتين متتاليتين في الصين وسنغافورة.

وبعد عودة الفريق إلى ألمانيا، دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن بقوته الضاربة خلال مباراته أمام ليفربول على استاد «أليانز أرينا» في ميونيخ. ولكن ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لدورتموند، لقن بايرن درسا قاسيا.

وتغلب ليفربول على بايرن بثلاثة أهداف سجلها ساديو ماني ومحمد صلاح ودانيال ستوريدج في الدقائق السابعة و34 و83 على الترتيب.

وقال رومينيجه: «كان ليفربول هو الأسرع والأكثر نشاطا وفعالية طيلة المباراة، ولكن علينا أن نضع في حسباننا أن ليفربول كان أكثر استعدادا أيضا. خضنا خمس مباريات حتى الآن وخسرنا أربعا منها. ولهذا، علينا أن نصحح مسارنا».

وأوضح: «علينا أن نصبح بأفضل مستوياتنا في أسرع وقت، وأن نستعيد لياقتنا وسرعتنا ونستعيد الانتصارات».

وأشار أنشيلوتي إلى أن ليفربول بدأ فترة الإعداد قبل بايرن بأسبوع كامل. وقال المدرب الإيطالي: «لسنا في وضع مثالي، ولم نلعب بشكل جيد في الدفاع أو الهجوم، سيكون الوضع أفضل يوم السبت (أمام دورتموند). عادة ، لا تستقبل شباكنا هذا العدد الكبير من الأهداف. المشكلة واضحة، نحتاج لمزيد من الاتزان».

وأضاف: «استقبلت شباكنا عددا كبيرا من الأهداف. نسعى لمزيد من الاتزان وأن نصبح في وضع مثالي قبل 18 أغسطس (موعد مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن في افتتاح فعاليات الموسم الجديد للبوندسليجا).

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»