الاتحاد

الرياضي

ممفيس جريزليز يجتاز سبرز في «الإضافي»

لوس أنجلوس (د ب أ) - تغلب ممفيس جريزليز على ضيفه سان أنطونيو سبرز 101 - 98 أمس الأول، ليحقق فوزه الرابع على التوالي بمسابقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وسجل رودي جاي 23 نقطة لجريزليز، من بينها نقطتا التقدم للفريق قبل 8: 27 ثانية على نهاية الوقت الإضافي بالمباراة.
وكان توني باركر سجل ثلاثية مع إطلاق صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة للتعادل لسبرز 95 - 95 ويمدد المباراة إلى وقت إضافي.
وافتتح باركر بعدها الوقت الإضافي، بتسجيل ثلاثية أخرى لسبرز، ولكن فريقه اكتفى بتسجيل هذه النقاط الثلاث طوال فترة الوقت الإضافي الممتد إلى خمس دقائق، بينما سجل جريزليز ست نقاط خلال الوقت الإضافي، من بينها نقطتا تقدم جاي ونقطتان أخريان من داريل آرثرز قبل 9: 8 ثانية على نهاية اللقاء ليحقق الفريق فوزه الأول أمام سبرز في ست مواجهات منذ الدور الفاصل بدوري السلة الأميركي لعام 2011. وسجل مايك كونلي 21 نقطة لجريزليز، وأضاف زاك راندولف 18 نقطة وعشر متابعات، بينما أنهى آرثرز المباراة مسجلاً 14 نقطة لصاحب الأرض الذي رفع رصيده من الانتصارات بهذا الموسم إلى 24 فوزاً مقابل عشر هزائم، لينافس سبرز على زعامة القسم الجنوبي الغربي بالاتحاد الغربي لدوري السلة الأميركي.
وعلى الجانب الآخر، سجل باركر 30 نقطة لسبرز، وأضاف مانو جينوبيلي 14 نقطة أخرى، بينما سجل تيم دنكان 13 نقطة و15 متابعة للفريق الذي خسر للمرة السادسة في مبارياته الثماني الأخيرة خارج أرضه، ليتجمد رصيده من الانتصارات بهذا الموسم عند 28 فوزاً مقابل 11 هزيمة.

اقرأ أيضا

تشينج هوي: الإمارات الأقوى ووجود "رباعي الآسيان" ميزة