الاتحاد

الرياضي

"الصف الثاني" يقود الوصل للفوز أمام أبولون

الوصل قدم عرضا طيبا أمام أبولون (من المصدر)

الوصل قدم عرضا طيبا أمام أبولون (من المصدر)

معتصم عبدالله (دبي)

حول نجوم «الصف الثاني» في قائمة معسكر الوصل الاعدادي للموسم الجديد تأخرهم في نتيجة المباراة الودية أمام أبولون لاريسا اليوناني بهدفين دون مقابل في الشوط الأول، إلى فوز 4-2، وذلك ضمن برنامج إعداد «الإمبراطور» في معسكر مدينة كابرون النمساوية، تأهباً لانطلاقة موسم 2019- 2020.
ويدين «الأصفر» بفوزه الأول خلال برنامج الإعداد بعد الخسارة في الودية الأولى أمام كايسري سبور التركي 1-3، إلى عناصر التشكيلة الشابة التي دفع بها الروماني لورينت ريجكامب مدرب الفريق، والذي فضل الإبقاء على أغلب الأساسين على دكة البدلاء للوقوف على مستوى نجوم الصف الثاني.
وضمت تشكيلة الشوط الأول للإمبراطور الحارس سهيل عبدالله، ورباعي خط الدفاع سالم العزيزي، عبداله جاسم، عبدالله خميس، فارس خليل، بجانب رباعي الوسط محمد علي كيدي، حبوش صالح، ماتيوس دا سيلفا، غانم أحمد، والثنائي الهجومي عبدالرحمن أحمد وخواكين بيريز. وانتهى الشوط الأول بتقدم أبولون لاريسا اليوناني بهدفين دون مقابل، وفي الحصة الثانية قلص خواكين بيريز الفارق بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يدرك البديل يوسف أحمد التعادل للوصل، ليضيف اللاعب نفسه هدف التقدم من ركلة جزاء، واختتم البديل الثاني ناصر محمود رباعية «الأصفر» بتسجيله الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وشهدت تشكيلة الشوط الثاني للوصل دخول 6 عناصر ضمت إلى جانب يوسف أحمد صاحب الثنائية وناصر محمود صاحب الهدف الرابع، ناتان، وليد درويش، عبدالله الأنصاري، وعبدالله مال الله.
ويخوض الوصل خلال فترة المعسكر الإعدادي نحو 7 باريات ودية متدرجة المستوى أمام الأندية المحلية والزائرة للنمسا تأهباً لانطلاقة الموسم الذي يفتتحه «الإمبراطور» بمواجهة الهلال السوداني في ذهاب الدور الأول للبطولة العربية «كأس الملك محمد السادس» في 20 أغسطس على ملعب زعبيل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 30 من ذات الشهر على ملعب الأخير بأم درمان، على أن يستهل «الأصفر» مشواره في دوري الخليج العربي أمام غريمه النصر على ملعب الأخير باستاد آل مكتوم.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»