الاقتصادي

الاتحاد

معرض للهدايا الفاخرة بأبوظبي مارس المقبل

أبوظبي (الاتحاد) - اعلنت شركة ريد للمعارض عن إطلاق النسخة الاولى من معرض الهدايا الفاخرة في مارس 2013 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن المعرض الجديد سيخصص للمنتجات والهدايا والسلع الفاخرة وذات التصاميم المبتكرة التي تلبي الرغبات الشخصية والمناسبات الخاصة وحفلات الأعراس والمنازل.
وقال آرا فرنزيان، مدير عام فرع الامارات في “ريد للمعارض”: “استمرت سوق المنتجات الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي بالاحتفاظ ببريقها ومكانتها بين الجمهور على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، وكمركز للمال والأعمال مع تميزها بالنمو السريع برزت أبوظبي باعتبارها سوقا رئيسية للسلع الفاخرة. ولذلك يوفر المعرض الذي سيتم إطلاقه العام المقبل بوابة مثالية للهدايا الفاخرة “.
من جانبه، قال حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “ نسعى دائما في أدنيك لتقديم كافة أشكال الدعم لمنظمي الفعاليات والاحداث ونركز بالدرجة الاولى على تشجيع شركائنا من منظمي المعارض على تنظيم معارض وفعاليات جديدة ونوعية تختلف عما يتم تقديمه بمراكز المعارض المختلفة في المنطقة وتسهم في وضع المعارض الجديدة على أجندة الفعاليات السنوية لأدنيك ويشجع المزيد من العارضين من مختلف أنحاء العالم للحضور لأبوظبي وعرض أرقى وأفخر المنتجات من الهدايا الفاخرة”.
وأكد الظاهري دعم “أدنيك” لشركة ريد للمعارض في تنظيمها للدورة الاولى لمعرض الهدايا الفاخرة بالتزامن مع المعرض الدولي للساعات والمجوهرات في دورة العام المقبل مما سيسهم بشكل كبير في تسليط الضوء على إمارة ابوظبي بوصفها أحد أبرز مدن الشرق الاوسط في مجال تجارة المجوهرات والسلع الفاخرة ...
وسيقام المعرض بالتزامن مع معرض المجوهرات والساعات الذي احتفل هذا العام بمرور عشرين عاماً على انطلاقه في أبوظبي، وسيستفيد المعرض الجديد من النجاح الذي حققه معرض المجوهرات والساعات خلال العقدين الماضيين.

اقرأ أيضا

أكتوبر 2021 الموعد المقترح لـ «إكسبو دبي»