الاتحاد

الاقتصادي

«ريكسوس» تفتتح ثاني فنادقها في دبي

دبي (الاتحاد)

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس العالمية مؤخراً فندق «ريكسوس بريميوم دبي»، في جميرا بيتش ريزيدنس، والذي يعد الثاني بعد «ريكسوس النخلة»، فيما تستعد لافتتاح منتجع جديد في جزيرة السعديات بأبوظبي العام المقبل.

 قال اركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس إن فندق «ريكسوس بريميوم دبي» هو أحد أبرز المعالم السياحية الجديدة في إمارة دبي ودولة الإمارات.

ولفت إلى أن هذا الفندق الذي افتتح حديثا ذو إطلالة على «عين دبي» التي تعتبر أكبر عجلة دولابية هوائية دوارة في العالم.

 وذكر أن «ريكسوس بريميوم دبي» الذي يقع بمنطقة ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وبالقرب من دبي مارينا مول، ومول الإمارات والعديد من المعالم السياحية الأخرى بات نقطة جذب للسياح الخليجيين وغيرهم.

وأضاف قائلا: «يتميز فندق ريكسوس بريميوم دبي موقعه الاستثنائي وبمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف وسيكون الفندق أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي».

ويضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم 414 غرفة وجناحا تطل على شاطئ البحر وستة مطاعم وردهات منها مطعم «توركواز» و«لويجياز» الإيطالي و«لوك ستوك اند باريل» الأميركي و«بلاك تاب» وغيرها.

ويشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع لـ 12 و150 ضيفا وقاعة «دايموند» التي تتسع لـ 1000 ضيف.

وذكر يلدريم أن مجموعة ريكسوس سوف تواصل العمل على زيادة عدد فنادقها في دبي التي تعتبر من أهم الأسواق السياحية في العالم.

وقال: « لقد تزايد عدد ضيوف فنادقنا القادمين من الدول الأوروبية خلال الأشهر الأخيرة، ونقوم بترويج فنادق ريكسوس بالإمارات للشركاء السياحيين في أوروبا بشكل أكبر».

اقرأ أيضا

73.4 مليون مسافر عبر مطارات الـدولة في 7 أشهر