الاقتصادي

الاتحاد

«دو» توقع مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا

دبي (وام) - وقعت شركة «دو» بمقرها بمدينة دبي للإعلام امس مذكرة تفاهم مع كليات التقنية العليا يلتحق بموجبها 127 مواطناً من «دو» في دورة تدريبية على مدار 6 أشهر بواقع يوم تدريبي أسبوعياً.
وقع المذكرة من جانب «دو»، فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المشتركة ومن جانب كليات التقنية العليا الدكتور طيب الكمالي مدير كليات التقنية العليا.
وأوضحت دو أن الدورات التدريبية مصممة لمساعدة الموظفين المواطنين في الدرجات الوظيفية الابتدائية من استثمار قدراتهم وتطوير إمكاناتهم لمساعدتهم على تحقيق المسار المهني الذي يطمحون له حيث أن البرامج التدريبية في «دو» مصممة لتناسب الاحتياجات المختلفة لكل مستوى من الدرجات الوظيفية.
وعلى مدار 6 أشهر، ستغطي الدورات التدريبية مواضيع عدة منها اللغة الإنجليزية وفن الاتصال الإلكتروني ورخصة القيادة الدولية للحاسوب «آي سي دي إل» ومهارات التواصل في بيئة العمل وإدارة الوقت وأسس كتابة التقارير وتطوير الأعمال ومقدمة إلى قطاع الاتصالات ومهارات إعداد العروض الإلكترونية ومهارات حل المشكلات واتخاذ القرار.
وأكد فهد الحساوي اعتزاز الشركة بالتعاون مع كليات التقنية العليا لتزويد المواطنين في الشركة بالتدريب الذي يساعدهم على تطوير مهاراتهم والارتقاء بالسلم الوظيفي لهم.
من جانبه، أعرب الدكتور طيب الكمالي عن سعادته بتسخير خبرات كليات التقنية لدعم تطوير الكفاءات الوطنية في «دو»، مشيراً الى أن المساقات الدراسية والدورات التدريبية التي ستقدم للمشاركين ستزودهم بالمهارات الضرورية لتحقيق مسار مهني يندرج ضمن فهم الكليات.

اقرأ أيضا

هوية الإمارات.. آباء صنعوا وأبناء حفظوا