الاقتصادي

الاتحاد

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض الرياض للسفر

فندق وسبا القرم الشرقي في أبوظبي

فندق وسبا القرم الشرقي في أبوظبي

تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مشاركة قطاع السياحة بالإمارة للمرة الأولى في “معرض الرياض للسفر” خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو الجاري.
وقال مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في الهيئة “يضم الجناح 12 من شركائنا، يقدمون العديد من المنتجات الجديدة تتنوع من المنتجعات الشاطئية والفنادق الفاخرة إلى المعالم الترفيهية والمرافق السياحية المتطورة”.
وأضاف “سنوجه رسالة موحدة لزوار المعرض ترحب بهم في أبوظبي، حيث يجدون المزيد من الأنشطة والجولات والمعالم الترفيهية في وجهات الإمارة السياحية التي يمكنهم الوصول إليها بسهولة سواء براً أو جواً عبر خدمات شركة الاتحاد للطيران، والتي تُسيّر 23 رحلة أسبوعية من مدن المملكة إلى أبوظبي، بينما توفر الخطوط الجوية السعودية 14 رحلة أسبوعية على الخط نفسه”.
وارتفع عدد النزلاء السعوديين بالمنشآت الفندقية في أبوظبي خلال الربع الأول من 2012 بنسبة 69% إلى 22?1 ألف نزيل أمضوا 49?5 ألف ليلة بنسبة نمو 69%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وسيحتضن جناح أبوظبي “أنانتارا للمنتجعات والفنادق”، مجموعة خدمات الضيافة التايلندية، التي ستركز على الترويج لـ “فندق وسبا القرم الشرقي” المقرر افتتاحه خلال الشهر المقبل في العاصمة الإماراتية.
وأشار ديفيد جارنر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في “أنانتارا”، إلى أن “فندق القرم الشرقي” يتيح المجال أمام المجموعة لتوفير تجربة فريدة في أبوظبي، وذلك عند دمجه ضمن برنامج واحد مع الإقامة في “منتجع وسبا جزر الصحراء” في جزيرة صير بني ياس و”قصر السراب منتجع الصحراء” في ليوا.
ويشارك في جناح أبوظبي بمعرض الرياض للسفر فندق “لو رويال ميريديان أبوظبي”.
وقالت اليز سركيس مديرة العلاقات العامة والتسويق في الفندق “ستكتمل هذه الأعمال بحلول شهر سبتمبر المقبل”. أما مجموعة روتانا، ومقرها أبوظبي، فتروج لفندق “سنترو كابيتال سنتر” والمقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام الجاري، وفندق “كابيتال سنتر روتانا” والذي يفتتح في الربع الأخير من 2012، وسيقع كلاهما في مشروع “كابيتال سنتر” في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”.
بدورها، تعتزم “عالم فيراري أبوظبي” الإعلان عن الافتتاح الوشيك للعبة مبتكرة جديدة.
وقالت راكيل لوبيز مدير التسويق والمبيعات في عالم فيراري أبوظبي “في وقت لاحق من العام الجاري، سيعود مجدداً “أسبوع السرعة” لخلق أجواء عائلية خلال عطلة العيد وسباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1™ في أبوظبي”.
من جانبه، سيُسلِّط “فندق انتركونتنينتال أبوظبي” الضوء على مرافقه الشاطئية الجديدة. وقال سيد طيون، مدير المبيعات والتسويق في الفندق “تعتبر المملكة أحد أسواقنا الرئيسية، وحققنا نمواً كبيراً في عدد نزلائنا منها خلال 2011. ونسعى، عبر مشاركتنا في المعرض إلى زيادة حصتنا السوقية سواء من زوار سياحة الترفيه أو الأعمال من المملكة العربية السعودية”.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة