الاتحاد

الرياضي

تغريم إبراهيموفيتش بسبب التظاهر بالسقوط في الدوري الأمريكي

المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

 


تعرض المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للعقوبة من قبل رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم بعدما تظاهر بالسقوط أثناء مباراة فريقه لوس أنجليس جالاكسي أمام بورتلاند تيمبرز ضمن المسابقة المحلية.
وأعلنت لجنة الانضباط التابعة للدوري الأميركي للعبة أنها فرضت على إبراهيموفيتش غرامة مالية لم يتم الكشف عن قيمتها، بسبب التصرف غير الرياضي الذي صدر عن المهاجم في 27 يوليو الماضي أثناء المباراة التي سقط فيها لوس أنجليس جالاكسي برباعية نظيفة أمام بورتلاند تيمبرز.
وفي الدقيقة الـ50 من عمر اللقاء، حين كان إبراهيموفيتش يتصارع على الكرة مع مدافع الخصم، الكوستاريكي خوليو كاسكانتي داخل منطقة الجزاء، تظاهر المهاجم السويدي بالسقوط حين كان اللاعب الآخر خلفه.
ويعد هذا الأسبوع الثاني على التوالي الذي يشهد تعرض إبراهيموفيتش للعقوبة بسبب التظاهر أثناء اللعب، كما أنه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لن يتمكن من خوض مباراة فريقه أمام أتلانتا يونايتد، حامل لقب الدوري الأميركي لكرة القدم، في مباراة تنتمي للجولة الـ22 من المسابقة وستقام على ملعب ميرسيدس-بينز ستاديوم.
وشارك إبراهيموفيتش أساسياً في مباراة فريق نجوم الدوري الأميركي أمام أتلتيكو مدريد لكنه لم يحقق ظهوراً واضحاً بسبب قوة دفاع الخصم الذي فاز بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020