أرشيف دنيا

الاتحاد

عمرو سعد يبحث عن “خرم إبرة” بالإسكندرية

عمرو سعد وأحمد راتب في مسلسل “خرم إبرة” (الاتحاد)

عمرو سعد وأحمد راتب في مسلسل “خرم إبرة” (الاتحاد)

القاهرة (الاتحاد) ـ اتفق عمرو سعد مع المخرج إبراهيم فخر على التوجه إلى الإسكندرية خلال مايو الجاري قبل بدء الإجازة الصيفية وازدحام المدينة بالمصطافين، لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل “خرم إبرة”.
وقال سعد لـ”الاتحاد”، إن تصوير المشاهد الخارجية بالإسكندرية سيستغرق خمسة أيام فقط، حيث سيتم التصوير على الكورنيش وعدد من الشواطئ وشوارع المدينة القديمة، ومداخل العمارات للشقق التي تم تصويرها داخل الاستديو، وأبرزها شقة “جليلة” التي تكافح من أجل تربية أبنائها، وتلعب دورها هالة فاخر، وبعد عودة أسرة المسلسل لاستديو كينج توت بشبرامنت يتم تصوير ديكورات شقة جليلة فيه.
وأضاف: يشارك في تصوير مشاهد الإسكندرية أحمد خليل ورامي غيط وريهام أيمن ومريهان وادوارد. وتم الانتهاء من تصوير 7 ساعات من أحداث المسلسل التي تقع في 20 ساعة درامية، وانتهى المؤلف من كتابة 24 حلقة، ويتبقى ست حلقات فقط.
“خرم إبرة” يشارك في بطولته سوسن بدر وهالة فاخر وأحمد راتب وحسام داغر وأحمد صيام ومحسن منصور وحسام شعبان ورحاب الجمل وإخراج إبراهيم فخر. ويتناول المسلسل رحلة شاب يعمل ميكانيكياً، ويحلم بالثراء بلا مجهود، فيهجر المهنة التي لا ترضي طموحاته، ويحاول طوال أحداث المسلسل أن يحقق أحلامه بالدخول في حياة الأثرياء، وتتوالى سقطاته ويتوالى ضياع الأحلام.

اقرأ أيضا