الاتحاد

الرياضي

بطولة أبوظبي لشباب التنس تبوح بآخر بأسرارها اليوم

تختتم اليوم فعاليات بطولة أبوظبي الدولية التاسعة للشباب للتنس، المقامة بملاعب نادي أبوظبي الرياضي، تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.
وشهدت البطولة الكثير من المفاجآت قبل أن تبلغ جولتها الختامية التي تشهد تتويج الفائزين، حيث شهدت خروج لاعب منتخبنا الصاعد راشد الفلاسي المصنف العاشر بخسارته أمام اللاعب السوري عامر ناوا المصنف السادس، بعد مباراة حاول فيها الفلاسي بلوغ الجولة قبل الختامية، إلا أن اصطدم بخبرة اللاعب السوري.
وفي المرحلة نفسها، استطاع الإيطالي جينماركو كاكي الفوز على الهولندي افورام، وعلي مستوى الشابات الاسترالية بربارا هاس المربع الذهبي، لتواجه الأوكرانية فالديسفا، فيما نجحت مواطنتها الأوكرانية وكسانا في التأهل من الدور التمهيدي للبطولة لملاقاة الهندية كانيكا فايديا. وفي زوجي الشباب، تأهل للنهائي الذي يقام اليوم الثنائي الروسي بوليكوف وزميله الاوزبكي شوفيزيف المصنف الأول مع الزوجي الإيطالي الذي يضم ماركالي وزميلة ومواطنه المصنف الثاني نابولتنو.
وفي زوجي الشابات، ستكون المواجهة الختامية بين الأوكرانية كوشمان وزميلتها ومواطنتها زنسينيو مع الثنائي الهندي الذي يضم الهندية كاور وزميلتها المصنف الثالثة فيديا. وأشاد الدكتور عبدالله بالحيف النعيمي نائب رئيس اتحاد التنس بدعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الذي وجه بتسخير كل متطلبات النجاح مواصلة للنجاحات الرياضية والتنظيمية والفنية التي شهدتها العاصمة مؤخراً، مما ساهم في عكس صورة رائعة عن رياضة الإمارات التي تواصل دعمها لكافة الفعاليات الشبابية والرياضية

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»