الاتحاد

الرياضي

الشباب السعودي يخسر تجربته الثانية أمام الغرافة القطري بثلاثية

صلاح سليمان (العين) - خسر فريق الشباب السعودي تجربته الودية الثانية أمام فريق الغرافة القطري بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ملعب ستاد خليفة بن زايد ينادي العين.
أنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما وافتتح مدافع الغرافة حامد الشامي التسجيل بهدف في مرماه في الدقيقة 20 قبل أن يعيد المحترف أليكس رفائيل المبارة إلى المربع الأول عندما سجل التعادل في الدقيقة 32.
وعاد أليكس في الحصة الثانية ووضع الغرافة في المقدمة مسجلاً هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51 ولكن سبستيان تيجاني ادرك التعادل للشباب بعد دقيقتين فقط.
ويدخل الفريقان في سباق مع الزمن من أجل التسجيل، وكان الغرافة الطرف الأفضل في العشرين دقيقة الأخيرة ليتوج جهوده بالهدف الثالث الذي سجله عمر محمود قبل صافرة النهاية بست دقائق.
ويضغط السعوديون في الدقائق الأخيرة بغية إدراك التعادل ولكن دفاع الغرافة وقف سداً منيعاً في وجه كل محاولاتهم ليحافظ على النتيجة والفوز بنتجية 3 - 2.
وكان “الليث السعودي” قد خسر أيضاً مباراته التجريبية الأولى أمام فريق نادي هامبورج الألماني التي جرت بأبوظبي خلال الأسبوع الماضي بنفس نتيجة مباراته أما الغرافة القطري.
وأجرى الفريق السعودي مساء أمس تدريبه الأخير على ملعب نادي العين والذي جاء في ختام معسكره الذي أقامه في مدينتي أبوظبي والعين لمدة أسبوع وستغادر بعثته عصر اليوم عائدة إلى الرياض ليبدأ الفريق استعداداته لمباراته الدورية المقبلة التي يخوضها يوم 24 يناير الجاري أمام فريق الوحدة الذي يتذيل قائمة الترتيب برصيد نقطتين فقط.
ويحتل الشباب المرتبة الثالثة في بطولة دوري هذا الموسم برصيد 32 نقطة وبفارق 7 و6 نقاط عن المتصدر الفتح ووصيفه الهلال على التوالي.

اقرأ أيضا

والدة رابيو: ولدي سجين في سان جيرمان