الاتحاد

عربي ودولي

الأحمر يوجه بمضاعفة الجهود حتى تحرير كل اليمن

الرياض (وكالات)

وجه نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر أمس الثلاثاء محافظي البيضاء وذمار بـ«تولي مسؤولياتهما ومضاعفة الجهود والعمل على توحيد الصفوف والمكونات المختلفة للمحافظتين» للإسهام في استكمال استعادة الدولة وتحرير بقية مناطق البلاد.
وأكد الأحمر، لدى لقائه بالرياض محافظ البيضاء صالح الرصاص ومحافظ ذمار علي القوسي، اهتمام القيادة السياسية باستكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة من الميليشيات الانقلابية، مثمناً الدعم المستمر لدول التحالف العربي في هذا الجانب. كما أشاد بالدور البطولي لأبناء محافظة البيضاء وما يسطرونه من ملاحم في وجه الانقلابيين في مختلف المديريات، منوها بالمشاركة الفاعلة لأبناء محافظة ذمار في صفوف الجيش الوطني بمختلف الجبهات.
وخلال اللقاء، أطلع محافظا البيضاء وذمار نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المحافظتين، والمتطلبات الملحة لاستعادة الدولة ومؤسساتها وترسيخ سلطة النظام والقانون. وأكدا سعي السلطتين المحليتين في المحافظتين مع كل الشرفاء لأجل طرد الميليشيات وتلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار وتنسيق الجهود بين المحافظتين اللتين يجمعهما الكثير من الروابط.

اقرأ أيضا

لليوم العاشر.. استمرار الإضراب في فرنسا رفضاً لإصلاح نظام التقاعد