الاتحاد نت

الاتحاد

أنباء عن وفاة المطرب السوري جورج وسوف

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات خبر وفاة المطرب السوري جورج وسوف أمس، وقامت بنشر صورة يظهر فيها وسوف وهو راقد دون حراك في أحد المستشفيات.

وتفاعل الكثيرين من زملاء وسوف بالوسط الفني مع خبر وفاة الفنان السوري الذى اتضح أنه شائعة نفاها الكثيرين ممن اهتموا بتكذيب الصورة التي تم نشرها، حيث كتب المطرب اللبناني راغب علامة على حسابه الشخصي بـ"تويتر" سلامة قلب جورج وسوف مرضى النفوس يطلقون شائعات على ابو وديع ما بيخافوا من رب العالمين جورج بيرجع أحسن من الأول بإذن الله شجرة مثمرة".

في حين كتبت المذيعة ندى فاضل غير متأكدة من صحة شائعة الوفاة التي تم تداولها بكثافة "أنباء عن دخول الفنان جورج وسوف بغيبوبة الله يشفيه يارب".

في حين كتب الاعلامي اللبناني نيشان مستاءاً من الخبر "من المعيب أن يطلق بعضهم الشائعات عن صحة جورج وسوف أو السيدة صباح أو أي انسان والله عيب شو هالافلاس العقلي والفكري.. جورج وسوف بخير وكل ما يحكى عن صحته شائعات".

كما اهتم المئات من جمهور جورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعة مدى صحة الخبر، حيث كتب عبد الاله الخليفي على "تويتر" "أتمنى ألا يكون الخبر صحيحاً رغم تحفظي على منهج جورج وسوف اجمالاً، لكن أيضاً مش معقول كل شهرين بغيبوبة".

وكتبت رحاب ضاهر "خبر وفاة جورج وسوف غير حقيقي هو بخير ولازال على قيد الحياة". وقال تركي ال الشيخ "جورج وسوف بخير وكل ما يحكى عن صحته شائعات".

اقرأ أيضا