الاتحاد

الرياضي

تشكيل مجلس إدارة جديد للأهلي والإعلان خلال أيام

خليفة سليمان

خليفة سليمان

علمت «الاتحاد» أن سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي سوف يصدر قراراً خلال الأيام المقبلة بتشكيل مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، كما علمت أن التشكيل الجديد قد تم إعداده بالفعل ولم يتبق سوى اعتماده والتصديق عليه من سمو رئيس مجلس دبي الرياضي. وكان خليفة سعيد سليمان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أبدى اعتذاره عن عدم تمكنه من الاستمرار رئيساً لمجلس الإدارة نظراً لظروف عمله ومشاغله المتزايدة مع السلطات العليا بحكومة دبي التي تحول دون العطاء المتميز الذي يستحقه ناد في مكانة الأهلي بجماهيره وتاريخه.
ولم يكن الاعتذار وليد اليوم فقط، بل أبداه أكثر من مرة منذ انتهاء الموسم الماضي الذي أحرز فيه الأهلي أول بطولة لدوري المحترفين الإماراتي ونال بعدها شرف المشاركة في بطولة العالم للأندية كأول ناد بالدولة يحوز هذا الشرف. وعلى الرغم من هذه الاعتذارات المتكررة إلا أن المسؤولين لم يوافقوا على الاستقالة نظراً للنجاح الكبير الذي حققه خليفة سليمان ومجلسه، حيث استعاد الأهلي قوته الضاربة ومكانته المتميزة في عهده، ولم يكن هناك بد من الاستجابة مؤخراً بعد أن ساءت نتائج الفريق بشكل ملحوظ، مما تطلب تدخلاً سريعاً من المسؤولين لا سيما أن الأهلي ورغم ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري وخروجه المبكر من بطولة الكأس، إلا أنه سوف يمثل الدولة في دوري أبطال آسيا كبطل لأندية الإمارات ولا بد من تهيئة الأجواء من أجل حسن التمثيل في هذه لبطولة القارية المهمة.
وفي الآونة الأخيرة، كانت المشكلة تتمثل في البديل المناسب الذي يخلف خليفة سعيد سليمان، وقد استمر البحث عن البديل لفترة ليست بالقصيرة حتى تم الاهتداء إليه مؤخراً

اقرأ أيضا

الإمارات تطلب استضافة مونديال الفروسية 2022