الاتحاد

الاقتصادي

100 مشروع تطورها «عزيزي» في الإمارات

زوار جناح الشركة في أحد المعارض (الاتحاد)

زوار جناح الشركة في أحد المعارض (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تمتلك شركة عزيزي للتطوير أكثر من 100 مشروع في مختلف مراحل التطوير العقاري في جميع أنحاء الإمارات، بما في ذلك المشاريع العقارية في ميدان ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية ومنطقة الفرجان ومدينة دبي الرياضية وستديو سيتي وجبل علي.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إنها أطلقت باكورة مشاريعها «عزيزي ريفييرا» بقيمة 12 مليار درهم في ميدان وان في 5 يوليو 2017.
وسيتم تنفيذ المراحل الأولى من المشروع في العام 2018.
ويعكس المشروع، الذي يضم 13.000 وحدة موزعة على 69 مبنى سكنياً متوسط الارتفاع، كما يضم المشروع متاجر للتجزئة وفندقين؛ يأتي ذلك تجسيداً لالتزام الشركة تجاه إنشاء مساحات معيشة جديدة ذات جودة عالية في مواقع استراتيجية عبر أنحاء إمارة دبي، تماشياً مع الأذواق المحلية في السوق.
بالإضافة إلى ذلك، أطلقنا مؤخراً مشروعنا الحضري متعدد المراحل «عزيزي فيكتوريا»، وإجمالياً، تتجاوز حالياً قيمة محفظتنا العقارية 20 مليار درهم في دبي.
وأكدت أنها من الشركات القلائل التي تستثمر في حقوق ملكيتها في المشاريع قبل عملية الإطلاق، مما يعكس المرونة والاستقرار الكبيرين في أداء مشاريعنا ويعزز مستوى الشفافية بيننا وبين عملائنا وأصحاب المصلحة الآخرين، فضلاً عن تعزيز معيار الثقة لدى المستثمرين غير المخططين على وجه الخصوص.
واختتمت: «سوف تشهد السنوات القليلة المقبلة فترة من النمو والتوسع المستمر بالنسبة لنا.
وبينما ينصب تركيزنا بشكل كبير على إطلاق المزيد من المشاريع في إمارة دبي، فإننا نتطلع أيضاً إلى ترسيخ حضورنا في إمارة أبوظبي وأجزاء أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى إنشاء مكاتب في المملكة المتحدة والهند وباكستان».

اقرأ أيضا

الصين تفوقت في المفاوضات التجارية على أميركا