الإمارات

الاتحاد

القاعدة البحرية بالفجيرة تحتفل بذكرى توحيد القوات المسلحة

الفجيرة (وام) - حيا الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، القوات المسلحة في الذكرى السادسة والثلاثين لتوحيدها، موجها شكره وتحيته للآباء المؤسسين؛ لما بذلوه من جهد لتأسيس وتوحيد قواتنا المسلحة والعمل على تطويرها وفق أحدث منظومات التسليح والفكر العسكري.
جاء ذلك خلال مشاركته أمس قاعدة الفجيرة البحرية في احتفالاتها بذكرى توحيد القوات المسلحة، والتي اشتملت على مجموعة من الفقرات الثقافية والفنية والرياضية.
واستمع الشيخ راشد إلى شرح موجز عن القاعدة وطبيعة العمل فيها قدمه العقيد بحري سعيد الطنيجي قائد القاعدة، وأشاد الشيخ راشد بالمستوى الذي وصل إليه ضباط وأفراد القاعدة من مهارة وتكتيك عسكري.
وأشار إلى التطور المستمر الذي تشهده القوات المسلحة خلال ستة وثلاثين عاما بفضل منتسبيها من الضباط وضباط الصف والأفراد الذين يحققون إنجازا تلو الإنجاز بفضل الدعم والاهتمام الذي يوليه قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وقام الشيخ راشد بن حمد الشرقي بجولة على أقسام القاعدة المختلفة متفقدا سير العمل فيها. وفى ختام الاحتفال، قام بتكريم الضباط وضباط الصف والأفراد المتميزين بالقاعدة البحرية.

اقرأ أيضا

«الإمارات الصحية» توفر الرعاية الطبية بمعايير عالمية