الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلطان الغافري: الدوري هدفي مع «فخر أبوظبي»

سلطان الغافري: الدوري هدفي مع «فخر أبوظبي»
2 أغسطس 2019 00:14

علي الزعابي (أبوظبي)

عبر نجم خط وسط الجزيرة، سلطان الغافري، المنضم حديثاً لفخر أبوظبي، عن فخره وسعادته بالتواجد مع الفريق، مؤكداً بأنه شعر بارتياح كبير، بعد الترحيب الكبير به من زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
وأوضح الغافري، أن نادي الجزيرة يمتلك مواهب شابة، تملك إمكانيات كبيرة قادرة على صناعة الفارق بالمستقبل القريب، في حال نجحت تلك العناصر في الحفاظ على مستواها حافظت على مستواها بالتدريب الشاق والتطور بشكل دائم.
وقال الغافري: فخور بالانضمام للجزيرة، وخدمة هذا النادي بجانب زملائي اللاعبين الذين رحبوا بي كثيراً، ولم أشعر بأنني لاعباً جديداً، حيث ساعدني اللاعبون في الدخول في الأجواء سريعاً منذ اليوم الأول لي في التدريبات، وأثناء المعسكر الخارجي الذي نخوضه الآن.
وأضاف: أعجبت بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها لاعبو الجزيرة لكنني، وهذا أمر طبيعي لأن أغلبهم شارك مع كافة المنتخبات الوطنية بالمراحل السنية والفريق الأول أيضاً.
وعن طموحاته مع فخر أبوظبي، قال: بلا شك طموحي مع الفريق هو تحقيق لقب الدوري، خاصةً أن اللاعبين يملكون إمكانيات وقدرات كبيرة، ونحن بالفعل قادرون على تحقيق البطولات والوصول إلى أعلى المراتب في الموسم القادم، ونعد الجماهير أننا سنبذل كل جهودنا، ونعطي كل ما لدينا في الملعب، ومع المساندة الجماهيرية والدعم الذي نتوقعه من جمهورنا الكبير، فإننا سنكون قادرين على الذهاب بعيداً في كل البطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©