الاتحاد

الرياضي

«الفرسان» يضم سبادايسو وبيريرا

الاتحاد

الاتحاد

مراد المصري (دبي)

كشفت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية، أن نادي شباب الأهلي توصل إلى اتفاق مع نادي فلومنينسي البرازيلي، لضم اللاعب سبادايسو، البالغ من العمر 19 سنة، حيث يعد اللاعب من المواهب الصاعدة، وسيتم تسجيله في فئة المقيمين مع «الفرسان». وبحسب الصحيفة، فإن شباب الأهلي سيمتلك 70% من الحقوق التجارية للاعب، وفق عقد يمتد 4 سنوات، في خطوة استثمارية مميزة. ويجيد سبادايسو اللعب بمركز الجناح، حيث برز في صفوف فريق شباب فلومنينسي تحت 20 سنة، وشارك أساسياً في أغلب مباريات الموسم الماضي.
ولم تكشف الصحيفة عن قيمة الصفقة المادية، لكنها اعتبرت أن انتقال اللاعب إلى الدوري الإماراتي خطوة إيجابية في مسيرة اللاعب، للعب في صفوف الفريق الذي سبق أن لعب فيه مواطنه إيفرتون ريبيرو، موضحةً أنه سيصل إلى دبي للخضوع للفحوصات الطبية، وإكمال إجراءات التعاقد للانضمام للتدريبات. وأشارت الصحيفة، أن اللاعب يتميز بإجادته باللعب بالقدم اليسرى، وهو ما يجعله مرغوباً للعديد من الأندية، وهو نجح هذا الموسم في تسجيل هدفين إلى جانب تمريراته الحاسمة، خصوصاً أنه تألق في منافسات كأس ساوباولو للشباب، مطلع العام الجاري.
كما أكمل شباب الأهلي إجراءات ضم ويسلي بيريرا «18 سنة»، وذلك في صفقة لاعب حر، قادماً من سانتوس البرازيلي، على أن يتم قيده في فئة المقيمين في الموسم المقبل، حيث تواجد اللاعب في دبي أمس، وقام بإجراء الفحوص الطبية، وتوقيع عقود انضمامه لقلعة «الفرسان».
على صعيد آخر، يخوض الفريق مواجهة ودية أمام العربي الكويتي غداً، وذلك ضمن معسكره الخارجي، الذي يقيمه في سلوفاكياً حالياً.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»