الاتحاد

الإمارات

13 ألف مراجع لمركزي التشخيص والفحص الشامل في «عود التوبة» و«الزعفرانة»

أبوظبي (وام)

لاقت مراكز التشخيص والفحص الشامل التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، إقبالاً كبيراً من الجمهور منذ افتتاحها في ديسمبر 2014، إذ تعد هذه المراكز من أحدث المشاريع الصحية في المنطقة التي تتميز بمرافق وبنية تحتية وخدمات صحية ومقدمي رعاية يتميزون بدرجة عالية من الاحتراف والمهارة.
ويأتي افتتاح كل من مركزي عود التوبة بمدينة العين في ديسمبر 2014 والزعفرانة بأبوظبي في مارس 2015 تحقيقاً لرؤية شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» التي تحرص على تقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمراجعين بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية.
وقالت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي في الخدمات العلاجية الخارجية: «إن من أهم ما يميز مراكز عود التوبة والزعفرانة خدمة التشخيص والفحص الشامل التي لاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور، حيث قام بإجراء الفحص الشامل 13611 مراجعاً من الجنسين من حملة بطاقة ثقة منذ افتتاح المركزين».
وأضافت أن أعداد المراجعين الذين أجروا الفحص الشامل منذ إطلاقه في ديسمبر 2014 وحتى نهاية يونيو 2017 بلغت 7697 من الإناث و5913 من الذكور، كما بلغ عدد المراجعين الذين أجروا الفحص الشامل تحت سن 40 /‏‏6973/‏‏، أما فوق سن 40، فقد بلغ /‏‏6638/‏‏. وأوضحت الدكتورة مريم أن المراكز تقدم الفحص الشامل من خلال فريق طبي متميز من جميع التخصصات بكل يسر وسهولة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الحفاظ على أمن اليمن من الثوابت الراسخة للإمارات