الاتحاد

الرياضي

العين يعبر الوصل ويعزز صدارته لدوري الكرة الطائرة

أسامة أحمد (الشارقة) - استعاد العين نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية لدوري الطائرة أمام الشباب في أعقاب فوزه أمس الأول بصالته على الوصل 3 - صفر ضمن الجولة الـ 12 معززاً صدارته للمسابقة بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف بعد أن رفع رصيده إلى من النقاط إلى 31.
كما حافظ الجوارح على مركز الوصيف في أعقاب فوزه السهل على الرمس الجريح في اللقاء الذي جمع الفريقين بصالة مدرسة عبد الرحمن بن عوف، رافعاً رصيده إلى 29 نقطة، فيما بقي الرمس دون نقاط بعد خسارته في جميع المباريات التي لعبها في المسابقة.
وواصل حتا هوايته في اسقطا الكبار مكرراً سيناريو التألق حينما نجح بصالة مدرسة الظهرة في عبور عجمان 3 - 2 بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل لفريق حتا.
وفاز النصر على الأهلي 3 - صفر، ليقفز العميد إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
وفاز بني ياس على الجزيرة 3 - صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين بصالة القوات المسلحة ليحتل السماوي المركز الخامس برصيد 21 نقطة.
وتنطلق مباريات الجولة 13 بعد غد حيث يلتقي حتا مع الرمس وعجمان مع بني ياس والجزيرة مع الأهلي والنصر مع العين والوصل مع الشباب، فيما تقام مباريات الجولة 14 يوم 22 يناير حيث يلتقي الرمس والوصل والشباب والنصر والعين مع الجزيرة والأهلي مع عجمان وبني ياس مع حتا.

اقرأ أيضا

من مونديال الكرة إلى مونديال ألعاب القوى.. قطر وقضية فساد جديدة