الاتحاد

الاقتصادي

أضخم يخت في تاريخ «معرض سيدني» إماراتي الصنع

دبي (الاتحاد)

تشارك الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» في معرض سيدني الدولي لليخوت 2017 باليخت السوبر «ماجستي 122» والمسمى «جوست II» واليخت «نوماد 65». وهذه هي المرة الأولى التي يُعرض فيها اليخت الفاخر ماجستي 122 البالغ طوله 37.5 متر بوصفه أكبر يخت يُعرض في معرض سيدني لليخوت على الإطلاق. وتقام الدورة الخمسون من الحدث بين 3 و7 أغسطس في مرسى «كوكل باي مارينا» التابع لمركز سيدني للمؤتمرات والمعارض الواقع في ميناء دارلينغ، على أهمية السوق الأسترالية للشركة.
وأشار إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، إلى تنامي أهمية السوق الأسترالية للشركة في ضوء زيادة عدد اليخوت والقوارب المباعة التي تمّ تسليمها إلى مالكيها في أنحاء القارة، الأمر الذي «يؤكّد مكانتنا كبُناة يخوت لجمهور عالمي واسع». وقال إروين «يحظى البحارة الأستراليون الذين يتمتعون بسواحل خلابة وبحار نقية، بدراية متعمقة وتقدير واسع بالإبحار، ويسرنا ملاحظة زيادة الطلب في السوق الأسترالية على يخوتنا وقواربنا التي بُنيت بإتقان لتلبي متطلبات السلامة والمعايير العالمية في الإبحار».
وكان «جوست II» بُني خصيصاً لسوق تأجير اليخوت في أستراليا وفقاً للوائح الخاصة بفحص السفن التجارية من الفئات C2 و1E و1D لهيئة السلامة الملاحية الأسترالية.

اقرأ أيضا

«أرامكو».. أكبر طرح عام أوَّلي في التاريخ