الاتحاد

ألوان

«الخير بعونكم» تبرز معاني البذل والعطاء

أبوظبي (الاتحاد)

 استضافت «أبوظبي للإعلام» بمبنى صحيفة الاتحاد، مؤخراً، جلسة «الخير بعونكم» ضمن سلسلة جلسات «الليوان» التفاعلية، لتعريف الموظفين بقيم التضحية ومعاني البذل والعطاء التي تحملها الدولة، وتسليط الضوء على حملاتها الإنسانية والإغاثية لمساعدة الشعوب المنكوبة في عدد من دول العالم.
أوضحت «أبوظبي للإعلام»، أن تنظيم الجلسة جاء دعماً لمبادرات «عام الخير» التي تهدف إلى إبراز جهود الدولة الإنسانية التي وضعتها في صدارة العالم بتقديم المساعدات الإغاثية والإنمائية، إلى جانب ثقافة العطاء والخير التي نشأ عليها المجتمع الإماراتي.
وتناولت الورشة التي قدمها أحمد اليماحي مقدم برنامج «عونك» الذي عُرض على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، كواليس البرنامج بشكل معمق، ومعاناة الشعوب التي زارها لنقل المشاهد الإنسانية المؤثرة لجهود الهيئة في إيصال المساعدات إلى الشعوب المنكوبة عبر مواكبة مشاريعها وحملاتها داخل الدولة وخارجها. كما دعت «أبوظبي للإعلام» موظفيها في نهاية الورشة، إلى المشاركة في عمل الخير، وذلك من خلال تقديم تبرعات عينية سيقوم أحمد اليماحي مع وفد «أبوظبي للإعلام» وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بتوزيعها خلال تغطياته المستقبلية.
يشار إلى أن البرنامج تصدر نسب المشاهدة على «قناة الإمارات» خلال شهر رمضان المبارك، كما لقي تفاعلاً جماهيرياً كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حل #وسم البرنامج على القائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل «تويتر» في دولة الإمارات لمدة 3 أيام كاملة.
يذكر أن سلسلة جلسات «الليوان» التي تقيمها «أبوظبي للإعلام» لموظفيها بشكل دوري، تتناول مواضيع متنوعة، تتعلق بالعمل المؤسسي وتطوير المهارات الحياتية وتنمية الجوانب الإبداعية، إلى جانب الاطلاع على التجارب الملهمة لعدد من الشخصيات الإماراتية المؤثرة في المجتمع، وذلك بهدف تعزيز القدرات التشغيلية للموظفين، بما يسهم في تحقيق أهداف الشركة، وتطبيق معايير الجودة والتميز.

اقرأ أيضا