الاتحاد

الرياضي

تشكيلة جديدة لبطل الأردن

القاهرة (الاتحاد)

 أجمعت بعثة فريق الفيصلي الأردني ووسائل الإعلام الأردنية على أهمية التركيز على مواجهة الأهلي، وتناسي ما تم وصفه بالظلم في إجراءات قرعة الدور نصف النهائي، حيث أعلن الجميع قبول «الزعيم» التحدي رغم الإقرار بصعوبة مواجهة «الأحمر».
 وخاض الفيصلي جرعة تدريبية في مدينة الإسكندرية، بقيادة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا والجهاز الفني المعاون الذي يضم فراس الخلايلة، ومدرب الحراس سلامة عيد، ومدرب اللياقة البدنية الصربي ماركو برينتوفيتش، وبمشاركة كل اللاعبين، باستثناء المهاجم بلال قويدر الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي في مباراة الوحدة الإماراتي، وسيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية البطولة، وتضم تشكيلة «الأزرق»: معتز ياسين ولؤي العمايرة وبهاء عبدالرحمن وإبراهيم الزواهرة وخليل بني عطية وبلال قويدر ويوسف الرواشدة وياسر الرواشدة ولوكاس وأكرم الزوي ودومينيك ويوسف الألوسي وسالم عجالين ومهدي علامة وإبراهيم دلدوم ومحمد العلاونة وبراء مرعي وأحمد سريوه وعدي زهران ويوسف جلبوش وأنس جبارات ومحمد أبو خليل وصهيب أبو الهيجا.
 وتم التركيز في التدريبات على بعض النقاط والمواقف من خلال استرجاع مشاهد المباريات السابقة، بما في ذلك المواقف الثابتة، وكذلك الثغرة التي ظهرت بين قلبي الدفاع أمام الوحدة.
 وعمل الجهاز الفني على استعراض نقاط القوة والضعف عند الفريق المصري، وينتظر أن تشهد تشكيلة الأهلي تغييراً كبيراً عن المباراة الأولى بين الفريقين.
ويعول الفيصلي كثيراً على تألق حارسه معتز ياسين الذي كان سداً منيعاً في المباراة الأولى أمام الأهلي، وجميع مباريات الدور الأول، وأبعد الكثير من الكرات الخطيرة من منطقة جزائه وأمام مرماه،
ياسين الذي يلقب في الأردن بالحوت، اختارته اللجنة المنظمة أفضل حارس في مرحلة المجموعات ووضعته في تشكيل البطولة في مرحلتها الأولى، ولم يوجد من فريقه سوى لوكاس فقط في الهجوم.
 وأكد سليمان العساف، مدير فريق الفيصلي، أنه سعيد بمواجهة جديدة مع الأهلي، وأن الفيصلي مستعد لمواجهة أي فريق. وأضاف أن اللقاء لا يعتبره الفيصلي ثأرياً لمنافسه الأهلي، فهو لقاء أشقاء عرب ولقاء محبة.
 وأشار العساف إلى أن الفيصلي سيواصل عروضه القوية، متمنياً التوفيق والوصول إلى النهائي، وقال: يجب التركيز على قدرات لاعبينا، ونعتمد على التوفيق، ولاعبونا قادرون على اجتياز أي فريق، لم نكن ننتظر أي فريق بحد ذاته في دور الأربعة، ونحن جاهزون للوصول للمشهد النهائي.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير