الاتحاد

الرياضي

حماس الفيصلي يتحدى طموح الأهلي

الإسكندرية (الاتحاد)

يلتقي اليوم فريقا الفيصلي الأردني والأهلي المصري في نصف نهائي البطولة العربية، حيث تقام المباراة في استاد برج العرب في الإسكندرية.
وكان الفريقان قد التقيا في الدور الأول وفاز الفيصلي بهدف للاشيء.
وكانت اللجنة المنظمة قد قررت إجراء قرعة مفتوحة لتحديد أطراف الدور نصف النهائي، حيث أوقعت القرعة الأهلي في مواجهة الفيصلي للمرة الثانية، فيما يلتقي الترجي التونسي مع الفتح الرباطي غداً في المباراة الثانية.  وأنهى الفيصلي الدور الأول متصدراً بالعلامة الكاملة، إذ فاز على الوحدة الإماراتي 2-1، ونصر حسين داي الجزائري 1-صفر.
أما الأهلي، فبلغ الدور الثاني كصاحب أفضل مركز ثانٍ (6 نقاط)، إذ فاز على الوحدة 2-صفر، وعلى نصر حسين داي 2-1.
وقدم الفيصلي عروضاً قوية في البطولة، واتسم أداء لاعبيه بالحماس واللعب الجماعي والروح العالية، والسرعة في شن الهجمات المرتدة السريعة، واكتسب لاعبو الفريق المزيد من الثقة بعد تصدرهم المجموعة بثلاثة انتصارات متتالية، إضافة إلى نجاح الفريق في الحفاظ على شباكه أمام كل من الأهلي ونصر حسين داي.
وقال نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق، إن الأهلي فريق كبير، لكن فريقه جاهز تماماً للمباراة من أجل الفوز والوصول إلى المباراة النهائية.
وقال في المؤتمر الصحفي ظهر أمس، كل فريق يملك 11 لاعباً، والفريق الأفضل سيكون قادراً على حسم المباراة لصالحه وانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.
 وأبدى نيبوشا سعادته البالغة بأداء فريقه في منافسات البطولة، وأشاد بمستوى جميع لاعبيه، مشدداً على أن فريقه يمتلك روحاً قتالية وحماساً يكفيه للتتويج بالبطولة العربية.
وقال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن المباراة لها ظروف خاصة، مشيراً إلى أهمية التأهل بشكل عام للأدوار النهائية بالبطولة.
وأضاف، أن الفيصلي فريق كبير ولديه حظوظ كبيرة لتحقيق اللقب، مؤكداً محاولات كل فريق المستميتة لتحقيق ذلك.
وتابع أن قوام الأهلي في البطولة يأتي متوافقاً مع طموحات الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير لتحقيق اللقب، مشيراً إلى أن استفادة الأهلي من مشاركة البدلاء سيتم الكشف عنها فيما بعد، مشدداً على أنهم قدموا مباريات جيدة بأهداف كبيرة.
يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت إقامة البطولة في برج العرب بالإسكندرية؛ بسبب توقع حضور جماهيري كبير من جمهور الأهلي.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021