الاتحاد

الرياضي

الظفرة يغادر إلى ألمانيا اليوم

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر بعثة فريق الظفرة إلى ألمانيا فجر اليوم لتدشين المرحلة الثانية من المعسكر التحضيري للموسم الجديد، بعد انتهاء المرحلة الأولى في ملعب «الزعفرانة»، بمشاركة كبيرة من جميع اللاعبين، ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، ويستمر المعسكر حتى 24 الجاري في مدينة باد جوجن الألمانية، متضمناً نحو 5 مباريات ودية مع فرق محلية وأوربية عدة.
ويترأس البعثة، محمد عمير المنصوري عضو مجلس إدارة الشركة، وعي تضم 30 لاعباً والجهاز الإداري المكون من سالم حسن الهلالي المشرف العام، وعبد السلام جمعة مدير الفريق الأول، وإبراهيم سعيد مسعود إدارياً، ومهند عامر سكرتير الفريق، والجهاز الفني الذي يضم كلاً من السوري محمد قويض وطاقمه المعاون والطاقم الطبي.
وأكد سالم حسن الهلالي، أهمية الفترة الثانية من الإعداد للموسم الجديد، وقال إنه يتمنى أن يستكمل الجهاز الفني ما بدأه من إعداد، لا سيما في الأمور الخاصة باللياقة البدنية والاستفادة من الأجواء المعتدلة، ورفع وتيرة الإعداد، إضافة إلى الجوانب الفنية الخاصة بتعزيز الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.
وكشف الهلالي عن خوض 5 مباريات ودية بالتدرج في المستوى الفني للوصول إلى الأهداف المطلوبة في المرحلة المقبلة، موضحاً أن اللاعبين سيحصلون على راحة سلبية 72 ساعة تمهيداً للانخراط في المرحلة الأخيرة من الموسم الجديد.
وتقدم الهلالي بالشكر إلى مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم على دعمهم ومتابعتهم كل مراحل إعداد الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، واستكمال جميع احتياجات الفريق، حتى يلبي طموحات جماهير منطقة الظفرة متمنياً أن يظهر الفريق في هذا الموسم في مستوى أفضل من سابقه. وفي الإطار ذاته، تعادل الظفرة 2-2 أمام فريق مصفوت أحد فرق الدرجة الأولى في لقاء ودي أمس الأول على ملعب الزعفرانة، وأقيمت المباراة من 3 أشواط بغرض الاطمئنان على جاهزية الفريق قبل السفر.
وحرص السوري، محمد قويض مدرب الظفرة، على الدفع بمعظم عناصر الفريق في المواجهة الودية ضمن خطة الإعداد والتجهيز للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

طارق أحمد: «الصافرة» أصابتنا بـ«الملل» ونفضل التعايش معها