الاتحاد

الرياضي

منتخب الناشئين يختتم معسكر زغرب غداً

دبي (الاتحاد)

 يواصل منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2002، معسكره الخارجي في العاصمة الكرواتية زغرب، والذي بدأ يوم 23 يوليو الماضي ويختتم غدا، يغادر بعدها إلى سلوفينيا ليبدأ المرحلة الثانية خلال الفترة من 4 حتى 15 الشهر الجاري، استعدادا لاستحقاقاته القادمة في التصفيات الآسيوية للفترة من 16 إلى 24 سبتمبر المقبل.
وقال بدر أحمد مدير المنتخب الوطني للناشئين، إن التدريبات بقيادة المدرب فيردو ميلين ومساعد الوطني عبد الرحمن الحداد، تسير وفقاً للبرنامج المعتمد للمنتخب، حيث تسود المعسكر أجواء من الحماس والرغبة العالية من اللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني في تحقيق الأهداف الموضوعة لهذا المعسكر الخارجي.
وأضاف مدير المنتخب، أن الأبيض الصغير خسر الودية الأولى أمام فريق زغرب تحت 17 سنة، بهدف مقابل لا شيء، وتم إشراك معظم اللاعبين خلال هذه المباراة، وتم الوقوف على الكثير من النقاط الإيجابية والسلبية، ويخوض الفريق مباراة ودية ثانية ضد فريق فارزدين الكرواتي تحت 17 سنة، بعدها سيمنح اللاعبون فترة راحة واستشفاء لمدة يوم، ليتابع المنتخب تدريباته، قبل أن يغادر إلى سلوفينيا لاستكمال المرحلة الثانية من المعسكر والتي تستمر 8 أيام.
وأوضح بدر أحمد، أن المرحلة الثانية للمعسكر ستشهد خوض 3 مباريات ودية، الأولى والثانية ستكون أمام منتخب سلوفينيا للناشئين يوماً 8 و10 الشهر الجاري، أما المباراة الثالثة ستكون ضد منتخب مقدونيا.

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين