الاتحاد

الرياضي

«أصحاب الهمم» يتدرب في نوتويل السويسرية

 نوتويل (الاتحاد)

 وصلت بعثة منتخبنا لأصحاب الهمم إلى مدينة نوتويل السويسرية للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب والتي تنطلق غدا وتختتم الاثنين المقبل.
 وتشارك الإمارات في هذه التظاهرة العالمية بوفد يضم 18 فردا برئاسة ماجد عبد الله العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية نائب رئيس اتحاد رياضة المعاقين، منهم 8 لاعبين ولاعبات في منافسات المضمار والميدان، هم ذكره أحمد الكعبي، عبد الله يونس الغافري، أحمد جاسم نواد، علي حسين عباس، حميد جاسم البلوشي، شمة عبد العزيز سلطان، شيخة عبد العزيز سلطان، سعود عبد العزيز، إلى جانب الجهازين الإداري والفني.
وأكد ماجد العصيمي أهمية هذا المحفل العالمي الذي من خلاله يتم اكتشاف أبطال المستقبل لمنتخباتنا وتسليمهم الراية في المستقبل والتعرف إلى المنافسين في كل فئة لتكون النظرة الاستراتيجية واضحة ويصبحوا نواه تعتمد عليها منتخباتنا البارالمبية وإعدادهم للألعاب البارالمبية 2020 في اليابان.
وقال: التدريبات تسير بشكل منتظم منذ وصول البعثة أمس استعداداً لانطلاق المنافسات وكلنا أمل لاعتلاء منصات التتويج ورفع علم الدولة بكل فخر في هذا المحفل العالمي، وقد عودنا أبطالنا دائما على النتائج المشرفة بغية رسم صورة طيبة عن رياضة أصحاب الهمم في الإمارات، مشيرا إلى أن المنتخب يتسلح بروح الإصرار والعزيمة حيث تبشر بنتائج جيدة.
 وأضاف: وجود أبطال العالم للشباب سيساهم بشكل كبير في صقل أبطالنا وإكسابهم خبرات جديدة، متمنيا أن تحقق هذه المشاركة جميع أهدافها.
من جانب آخر اطمأن ذيبان سالم المهيري الأمين العام للاتحاد على البعثة ناقلا تحيات مجلس الإدارة برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي، مؤكدا أن الجميع ينتظر الإنجازات التي عودنا عليها أصحاب الهمم لتكتمل الفرحة لدى الكل.
وعبر المهيري عن سعادته بمشاركة جيل الشباب في هذه التظاهرة العالمية  لإكسابهم الخبرات المطلوبة وكسر الحاجز النفسي لهم من رهبة الملاعب وتحقيق إنجازات جديدة، تسطر في سجلات اتحاد رياضة المعاقين.

اقرأ أيضا

جاريث بيل يقترب من الصين