الاتحاد

الرياضي

فهد علي: أحلام جديدة ودوافع وليدة

أبوظبي (الاتحاد)

أكد فهد علي الشامسي أن عاماً جديداً يعني أملاً جديداً، وأن موسماً جديداً يعني أحلاماً جديدة، ودوافع وليدة، وطموحات بلا حدود، في اتحاد يعتمد على استراتيجية علمية مدروسة.
وقال: نحن نعتبر موسم 2017 -2018 محطة جديدة للانطلاق محلياً وعالمياً، ومنصة للتوسع الجغرافي في كل إمارات الدولة، وتعزيز البطولات المحلية التي تستهدف الأندية والمراكز، والمدارس والمؤسسات، البنين والبنات، والمسابقات الدولية التي تسمح للاعبين من أرجاء العالم بالمشاركة فيها.
وأضاف: بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في النسخة الماضية، تقرر أن تقام هذا العام من 5 جولات تجوب فيها إمارات الدولة، وتصل إلى منطقة الظفرة لتحتفل بأول بطولة كبرى تقام هناك، تلبية لرغبة محبي وعشاق اللعبة فيها.
وتابع: في الموسم الجديد أيضاً حرصنا على إقامة بطولة «أم الإمارات»، بتنظيم كادر نسائي في جميع جولاتها، لتوفير خصوصية أكبر للاعبات، وفي ثلاث جولات للفتيات الكبار منهن والصغار، وذلك إدراكاً ورغبة منا في تأهيل بطلات جديرات بتمثيل الوطن وصعود منصات التتويج في المحافل كافة.
وأضاف: في الموسم الجديد يحمل أبطال منتخبنا آمال الوطن في اعتلاء عرش آسيا، وتعزيز مكانتنا عالمياً من خلال العديد من التحديات في فيتنام وعشق آباد، وريو دي جانيرو، وكولومبيا، وأبوظبي، وفي كل محطة نضع دائماً في خلفية اهتمامنا آسياد جاكرتا التي تشارك فيها اللعبة للمرة الأولى، بعد الجهود الكبيرة التي قادتها أبوظبي لاعتماد رياضتنا ضمن هذه الألعاب المهمة.
وأكد فهد علي أن في الموسم الجديد سيتركز الاهتمام فيه على تنظيم بطولات تستهدف جميع الشرائح، واكتشاف المواهب وصقلها وتأهيل لاعبي المنتخب لتمثيل الإمارات ورفع رايتها عالياً في مختلف المحافل؛ إذ إن هذا الموسم سيسجل مشاركة منتخبنا في أكبر عدد من البطولات العالمية.
وقال: يحرص الاتحاد من خلال إقامة البطولات على تعزيز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة والوطن، وربط الرياضة في الدولة بمبادئ الثقة بالنفس، والصبر والتحمل، والانضباط والجدية التي تسهم في تكوين شخصية الأجيال الجديدة، للحفاظ على مكتسبات الحاضر، والمساهمة الفعالة في صناعة الحاضر والمستقبل، ولذلك سيكون الاتحاد حاضراً في كل أيام الوطن بمبادراته وبطولاته وتحدياته، والاحتفاء بشهداء الوطن في بطولة الشهيد.

اقرأ أيضا

«سلام الخالدية» يُحلق بكأس زايد في بولندا