الاتحاد

الرياضي

الكتبي: استقبال محمد بن زايد وسام شرف وقلادة فخر

أبوظبي (الاتحاد)

 أكد فيصل الكتبي، نجم منتخبنا الوطني للجو جيتسو، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس الأول، يعد إنجازاً في حد ذاته وقلادة فخر، مشيراً إلى أن حلاوة إنجاز ذهبية وزن 94 كجم وفضية الوزن المفتوح في بطولة الألعاب العالمية في بولندا ، تكمن في هذا الاستقبال، مؤكداً في الوقت نفسه أن دعم واهتمام سموه بالجو جيتسو والرياضة دافع لجميع الشباب في الدولة لتحقيق المزيد من النجاحات والتميز تحت راية الوطن.
 وقال: سعادتي كبيرة بهذا الاستقبال الذي يمثل دافعاً لي وللرياضيين لتحقيق المزيد من النجاحات حتى ننال هذا الشرف، ونحظى بهذه السعادة التي تترجم حرص قيادتنا الرشيدة على دعم المتميزين وتحفيزهم لتقديم المزيد وحصد الألقاب.
 وأضاف: نحن محظوظون بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي عودنا على الدعم والمتابعة والاهتمام، والفوز بذهبية وبرونزية في (الألعاب العالمية) في بولندا ما هو إلا ثمرة من ثمار هذا الدعم، وحافز لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، حتى يتكرر هذا المشهد السعيد الذي نتطلع إليه دائماً، ونحرص علي التميز حتى نحظى به بعد كل بطولة أو تتويج.
 وعبر الكتبي عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ما يقدمه لشباب الوطن من رعاية، مؤكداً أنه يتطلع إلى العودة سريعاً ونيل شرف لقائه من جديد من خلال تحقيق ألقاب جديدة تحت راية الإمارات.
 وتابع: الفوز بذهبية وزن 94 كجم في بولندا له طعم خاص؛ لأنه الأول من نوعه في هذه البطولة، وهو يعني لي الكثير، خاصة أنه يأتي في بداية الموسم، ويسبق العديد من الاستحقاقات التي لا تقل أهمية، وسيكون هدفي وزملائي دائماً أن نكسب المزيد، وأن يكون حضورنا دائماً على منصات التتويج، حتى نعكس حجم الدعم والاهتمام الذي يجده الرياضيون في الدولة من القيادة الرشيدة.
 وأوضح الكتبي الذي يتطلع إلى تحقيق لقب جديد في بطولة آسيا في فيتنام بعد نحو 10 أيام، أن كل سبل النجاح ومقومات النجاح من بنية تحتية ودعم واهتمام ورعاية وكفاءات تدريبية متوفرة لنا كرياضيين، وفي رياضة الجو جيتسو على وجه الخصوص، فقط علينا أن نترجم ما نجده إلى ألقاب وبطولات تحمل اسم الوطن الغالي، الذي مهما قدمنا له لن نوفيه حقه أو حتى القليل منه.
 وقدم الكتبي الشكر لأسرة اتحاد الجو جيتسو، وعلى رأسها عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد، الذي يقدم لنا كل ما شأنه أن يجعلنا متفوقين ومميزين بين الرياضيين في العالم، مشيراً إلى أن
الجو جيتسو الإماراتي بفضل ما يجده، أصبح رائداً وقائداً لهذه الرياضة في العالم.

اقرأ أيضا

مهرجان محمد بن زايد للقدرة: «الإسطبلات الخاصة».. المجد على بُعد 100 كلم