الاتحاد

الإمارات

اتفاقية تعاون بين «أميركية رأس الخيمة» و«الرعاية الصحية العربية» للتدريب الطلابي

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ أبرمت مجموعة الرعاية الصحية العربية التابعة لحكومة رأس الخيمة، أمس اتفاقية استراتيجية، مع الجامعة الأميركية في رأس الخيمة. وبموجب هذه الاتفاقية، سَتُتِيح المجموعة، وهي مؤسسة عالمية رائدة في مجال إدارة واستشارات الرعاية الصحية من خلال سلسلة مختبرات”ستار متروبوليس” التابعة لها في رأس الخيمة، لطلبة التقنيات الحيوية بالجامعة العمل والتدرب في مختبراتها.
وأكد الدكتور حسن العلكيم، نائب رئيس الجامعة الأميركية برأس الخيمة، أهمية الاتفاقية المبرمة بين الجامعة ومجموعة الرعاية الصحية العربية، كونها تتيح الفرصة للطلبة للتدرب في مختبرات متطورة وجيدة التجهيز، في ظل بيئة متميزة تتمتع بإشراف نوعي يتسم بأعلى المستويات المهنية.
وأوضح أن هذه الاتفاقية ستمكن الطلبة من تحقيق قدر هائل من الاستفادة في مجال تخصصهم، وهي تمثل نموذجا للتعاون الاستراتيجي البناء مع الشركاء الاستراتيجيين، وبما ينعكس إيجاباً على المسيرة التعليمية للطلاب وآفاقهم المهنية المستقبلية.
وقال العلكيم إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار الجهود المبذولة لاستقطاب الدوائر والمؤسسات المحلية للتعاون مع الجامعة الأميركية برأس الخيمة، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات التعليمية وتنفيذ استراتيجية تُعَزز التنمية المستدامة في رأس الخيمة.
ومن جانبه أشار رضا صديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الرعاية الصحية العربية يسعدنا إتاحة هذه الفرصة المتميزة للطلبة لمساعدتهم على تطوير معارفهم وقدراتهم بشكل يسهم في تعزيز حياتهم المهنية في المستقبل.
وأكد أن الاتفاقية تجسد التزام المجموعة بأرقى معايير المسؤولية الاجتماعية وحرصنا على المساهمة بفعالية في مسيرة التنمية والتطور الزاهرة في دولة الإمارات، حيث تسهم الاتفاقية في تعزيز الآفاق المتميزة المتاحة للطلبة بعد تخرجهم ودخولهم ميدان العمل، كما نبحث إمكانية استقطاب، وتعيين هؤلاء الطلبة ضمن منشآتنا بعد تخرجهم.

اقرأ أيضا

بدعم من الإمارات.. افتتاح مشروع لتعزيز القدرة الإنتاجية للمياه في المخا