الاتحاد

الإمارات

“الهوية” تناقش دليل “تصنيف مراكز المتعاملين”

أبوظبي (وام) - ناقش مديرو مراكز التسجيل التابع لهيئة الإمارات للهوية “دليل تصنيف مراكز خدمة المتعاملين”، وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمركز الشارقة للتسجيل، وأوصى الاجتماع بضرورة العمل على تبنّي مفاهيم المسؤوليّة الاجتماعيّة وترسيخها في نفوس جميع العاملين في الهيئة، كما أقرّ تشكيل عدد من فرق العمل لكلّ من برنامج الإمارات للخدمة الحكوميّة المتميّزة، ومشروع الطب الوقائي.
ودعا الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهويّة خلال ترؤسه الاجتماع الدوري موظفي الهيئة إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى مراكز التسجيل التابعة للهيئة إلى تصنيف (7 نجوم)، وفقاً لـ”برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة” الصادر عن مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء.
وقال، إنّ مشاركة الهيئة في “برنامج الإمارات للخدمة الحكوميّة المتميّزة” يأتي في سياق مرحلة تطوير وتحديث كافة مراكز التسجيل التابعة للهيئة والتي بدأتها الهيئة منذ نحو عامين بهدف تقديم خدمات نوعيّة ومتميّزة للمتعاملين عبر مراكز خدمة متطوّرة تتمتع بأفضل المواصفات والمقاييس العالميّة. وشدّد مدير عام هيئة الإمارات للهويّة على ضرورة التعامل مع شكاوى المتعاملين وملاحظاتهم بمنتهى الجديّة والسرعة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: «غداً 21».. بداية طيبة وإلى مزيدٍ من الإنجازات